منوعات

هند القحطاني تشترط مبلغ مالي كبير للكشف عن هذا الأمر.. شاهد

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

خاص الوسيلة:

اعتبرت المدونة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني، أنها تمثل الرقم واحد في الخليج العربي وتكاد تكون الأولى بالعالم العربي بنسبة الإشاعات التي قيلت بحقها.

وقالت المدونة المثيرة للجدل أنها لا تكترث إلى تلك الإشاعات الكثيرة التي يتم تداولها على أنها معلومات حقيقية، دون الاستفسار والتأكد من مستوى مصداقيتها.

القحطاني اشترط في تسجيل مصور عبر تطبيق “سناب شات” رصده موقع الوسيلة مبلغاً ملياً قدره 200 ألف دولار، وذلك للقبول في إجراء مقابلة صحفية والكشف عن تفاصيل حياتها.

وشددت على أنها لن تقبل في تقديم أي تصريح إلا لقناة رسمية ومعترف فيها ومشهورة على نطاق واسع، وأن تكون تابعة للسعودية أو الكويت أو الإمارات وبمبلغ 200 ألف دولار.

هند زعمت أنها تلقت عبر المعرف “الإيميل” الخاص بها، عروضاً من قنوات كثيرة تعود لعدة دول وبأسعار مختلفة، مقابل ظهورها على الشاشة والتحدث عن حياتها الشخصية.

تسجيل هند القحطاني أثار موجة من السخرية والاستهزاء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منتقدين طريقتها في اتخاذ جسدها وحياتها طريقاً للشهرة وكسب المال.

ودعا أحد المعلقين القحطاني للقبول في العروض المقدمة إليها مقابل ريال سعودي واحد، قائلاً: “لا تكبري براسك واقبلي بريال، والله لا أحد شايفك ولا أحد معبرك”.

وأثارت الجدل مراراً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نمط حياتها المخالف بشكل كبير لطريقة عيش المرأة في مجتمع محافظ بالمملكة العربية السعودية.

وكانت القحطاني قد أعلنت دعمها للمـ.ثلية الجـ.نسية، كما وظهرت بملابس جريئة من سرير النوم، وكان آخرها فقرة رقص واستعراض لأجزاء من جسدها وصفت بـ “الإباحية”.

إقرأ أيضاً: هند القحطاني “تريند” السعودية برقص فاضـح وجـريئ.. شاهد

يذكر أن هند القحطاني أم لأربعة أطفال، ابنتان وولدان، كانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة الرياض لمدة 8 سنوات وترقت لتصبح مديرة مدرسة لمدة سنتين ثم إلى الاستقالة.

وسافرت القحطاني من دولتها المملكة العربية السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية ونفت عن خبر هروبها، كما أنها تدير عدد من المشاريع التجارية الصغيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى