دراما وفن

من أجل العراق.. ماذا فعل كاظم الساهر فأحرج ماجد المهندس؟

متابعة الوسيلة:

أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، عن اعتذاره عن احياء حفل فني كان مقرراً في موسم الرياض، وفق ما أعلنت صفحته الرسمية على تويتر.

الساهر قال في منشور له أن ما يمر به العراق يمنعه من احياء الحفل في موسم الرياض الفني المستمر منذ أسابيع، في موقف نادر من الفنانين العرب.

وختم الساهر الذي أعلن عن حفله قبل شهرين من الآن، أنه يعتذر من الشعب السعودي والجمهور الذي كان ينتظره في الحفل.

المغردون انقسموا بين من رأى أن طريقة الإعلان عن انسحاب الساهر من الحفل، فيها إدعاء وطني غير صحيح، وبين من رأى أن هذا الموقف معتاد من الساهر الذي عرف بقربه من الشعوب العربية.

بعض المغردين ذهبوا للمقارنة بين الساهر وماجد المهندس الذي احيا حفله في السعودية رغم ما تمر به المدن العراقية من ارتقاء شهداء برصاص القوات الأمنية، مع استمرار المظاهرات التي تعم البلاد.

كان المهندس قد شهد هجـ.وماً لاذعاً من مواطنين عراقيين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد احياء حفلاً في ذات الموسم، عشية مقتل عدد من المتظاهرين العراقيين برصاص الأمن في مواجهات واحتجاجات جنوب العراق.

إقرأ أيضاً: ماغي بوغصن تكشف عن ورم بهذه المنطقة من جسدها!

يذكر أن أكثر من 400 شخص قتلوا منذ اندلاع الاحتجاجات المناهضة للحكومة في العراق في الأول من أكتوبر/تشرين الأول الماضي. وكان معظم القتلى من الشباب، علاوة على أكثر من عشرة من أفراد الأمن.

وتعد موجة الاحتجاجات الحالية أكبر أزمة تواجه الحكومة العراقية منذ سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية على مساحات واسعة من البلاد في 2014.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق