دراما وفن

مفاجأة من تيم حسن للجمهور بالفيديو.. شاهد

متابعة الوسيلة:

فاجئ الفنان السوري تيم حسن متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي بنشر فيديو للبرومو الاول لمسلسله القادم ” العميد” وعلق عليه قريباً حيث لاقى تفاعلا كبيرا.

وكشف البرومو عن الاجواء التشويقية المرتقبة للمسلسل حيث يلعب حسن دور عميد الجامعة الصارم ” مراد الجوخدار” الذي يتورط بارتكاب جرائم في لبنان.

لم يذكر حسن عن موعد انطلاق عرض المسلسل خصوصا أنه سوف يعرض على تطبيق شاهد ولكن من المتوقع ان يكون في نهاية هذا العام وستتجه الشركة الى إنتاج عدة اجزاء منه.

سحكي مسلسل “العميد” قصة النازحين السوريين الذين غادروا بلادهم بسبب ظروف الحرب ، وهو من كتابة وإخراج باسم السلكا، ويتقاسم بطولته تيم حسن مع كاريس بشار إلى جانب مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين.

ويأتي ذلك البرومو للمسلسل الجديد بعد تقديم حسن لثلاث اجزاء من مسلسله الشهير “الهيبة” الذي يجسد فيه شخصية جبل شيخ الجبل ذو الطابع البوليسي.

إقرأ أيضاً: تولين البكري تتوعـد بنشر فضـائح بالصوت والصورة.. مالقصة؟

ويشارك حسن في الموسم الرمضاني القادم بالجزء الرابع من مسلسل الهيبة والتي من المفترض ان تشاركه في البطولة الفنانة ديمة قندلفت الى جانب الفنانين منى واصف واويس مخللاتي ورزينا اللاذقاني وعبده شاهين ومن انتاج شركة الصباح اخوان واخراج سامر البرقاوي.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق