أخبار سوريا

ابن عم بشار الأسد يصف مصطفى طلاس بالخـائن.. ما علاقة إسرائيل؟

الوسيلة – خاص:

تعمد دريد رفعت الأسد ابن عم رأس النظام السوري بشار الأسد نشر صورة غير لائقة لوزير الدفاع السوري الأسبق العماد مصطفى طلاس مع راقصة اسكتلندية وإحدى عميلات الموسـ.اد الإسرائيلي, واصفاً إياه بالخـ.ائن.

ويظهر في الصورة مصطفى طلاس وهو عـ.ارٍ تماماً من السرة إلى الرأس, وإلى جانبه عميلة الموسـ.اد الإسرائيلية, الراقصة الاسكتلندية اليهودية وتدعى دايان سيدني وهي بلباس البكيني.

وقال ابن رفعت الأسد تعليقاً على الصورة التي نشرها على حسابه في الفيسبوك ورصدتها الوسيلة: “الصورة للعماد مصطفى طلاس، وزير الدفاع السوري، مع الراقصة الاسكتلندية اليهودية وعميلة الموساد الاسرائيلي، قسم خدمات الشرق الأوسط، دايان سيدني”.

وأشار دريد الأسد إلى أن الصورة ملتقطة في دمشق بأوائل الثمانينيات قبيل الاعتـ.داء الاسرائيلي على لبنان عام 1982 الذي عُرف بحـ.رب اجتـ.ياح بيروت “.!

وأوضح ابن رفعت الأسد أن دايان سيدني عميلة الموسـ.اد الاسرائيلي زارت مصطفى طلاس في مكتبه بالأركان العامة للجيش.

ويأتي كلام الأسد هذا في إشارة لتعامل طلاس مع الموساد الإسرائيلي وتآمره على البلد وضعفه أمام النساء والسيدات اللاتي يقصدن مكتبه, إضافة لاستقبال شخصيات إسرائيلية مرتبطة بالموساد.

وتساءل ابن رفعت الأسد في ختام منشوره عن الخـ.ائن بعد أن أطلع متابعيه على حقيقة الصورة التي جمعت طلاس وعميلة الموساد. وتابع دريد الأسد: “فمين بيكون الخـ.اين يا ترى ؟!”.

ولإضافة المصداقية على منشوره, لفت دريد الأسد إلى أنه اعتمد على مرجعين هما: صحيفة ” لوماتان ” السويسرية ، تحت عنوان ” ضـ.ربة أخرى للموساد , وكتاب “حروب اسرائيل السرية” للصحفي البريطاني إيان بلاك و المؤرخ الاسرائيلي بيني موريس.

ومصطفى طلاس, لعب الدور الأبرز والأهم في توريث بشار الأسد السلطة فور وفاة والده حافظ الأسد في حزيران عام 2000.

إقرأ أيضاً: كنية العائلة ليست الأسد.. ابن رفعت الأسد يكشف عن هوية والد حافظ الأسد (صورة)

وجاءت هذه الصورة بعد سجالات واتـ.هامات متبادلة بين فراس مصطفى طلاس ودريد رفعت الأسد حول تفاصيل الأحداث التي جرت في ثمانينات القرن الماضي وانقلاب رفعت على شقيقه حافظ ونفيه خارج سوريا.

وكان فراس طلاس نجل وزير الدفاع السوري الأسبق الراحل مصطفى طلاس قد كشف عن علاقة والده بإحباط انقلاب رفعت على شقيقه حافظ.

وقال طلاس في مقابلة مع قناة روسيا اليوم رصدتها الوسيلة قبل يومين إن رفعت الأسد طلب من أخيه حافظ قبل ترحيله إلى موسكو في العام 1984 مبلغ (200) مليون دولار، ما أجبر حافظ الأسد على طلب مساعدة معمر القذافي الذي قدم المبلغ المطلوب حلاً لـ”مشكلة رفعت”.

والشهر الماضي, أكد دريد الأسد، نجل “رفعت الأسد”, قائد ما تسمى بسرايا الدفاع في سوريا أن اتهـ.امات وزير الدفاع السوري الأسبق مصطفى طلاس لوالده لا يعول عليها وأن كلامه حول انقلاب رفعت على شقيقه حافظ محض كذب.

مصطفى طلاس الراقصة الاسكتلندية اليهودية و عميلة الموساد الاسرائيلي ، قسم خدمات الشرق الأوسط ، دايان سيدني

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق