دراما وفن

انجي خوري تحسم الجدل بشأن اصـابتها بالإيـدز!

متابعة الوسيلة:

نفت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي انجي خوري اصـ.ابتها مرض الايـ.دز، وذلك عبر تطبيق انستغرام، بعد أن سرت شائعات بإصـ.ابته بالمرض الذي ينتقل عبر العلاقات الجنـ.سية.

ونشرت خوري تقارير طبية عبر تويتر تفيد بأنها غير مصـ.ابة بمرض الإيـ.دز رافضة هذه الشائعة التي اطلقتها الفنانة اللبانية قمر قبل أكثر من شهر عبر حسابها على انستغرام.

وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر تويتر ان هذا الاثبات يوضح بان جسـ.مها خالي من هذه الامراض وأن تأخير نشر الشهادة الطبية يأتي بسبب الظروف التي مرت بها خلال الايام الفائتة، مشيرة إنها لا تتمنى هذا المرض حتى لاعدائها.

وتثير خوري جدلا بسبب صورها الجـ.ريئة والتي وصفها البعض بأنها “إبـ.احية”، لتعمدها إظهار جسـ.دها بشكل فاضح، وتصرفاتها التي لا تخلوا من الحركات الجنـ.سية.

وتدخل خوري في مهاترات منذ فترة مع الفنانة اللبنانية ” قمر” التي اتهـ.متها بتحـ.ريض الفنان “آدم ” على خطفها وضربها في لبنان قبل ان يتم ترحيلها من هناك بسبب مخالفة اوراقها.

إقرأ أيضاً: تولين البكري تتوعـد بنشر فضـائح بالصوت والصورة.. مالقصة؟

كما رحلت خوري من دبي بعد أنباء عن ضبطها في غرفة فندق في وضع صف “بالخـ.ادش للحياء” فيما قالت مواقع فنية أنها كانت برفقة عدد من الرجال، قبل أن تصل إلى دمشق وتستمر الأنباء عن اعتـ.قالها في العاصمة السورية.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق