Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

جيني اسبر: سيقاني جميلة ولا تحتاج فوتشوب!.. شاهد

متابعة الوسيلة:

قالت الفنانة السورية جيني إسبر إنها لا تحتاج برنامج الفوتشوب، وذلك رداً على اتهـ.امها بتعديل سيقانها في صورة نشرتها مؤخراً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اسبر قالت في تصريحات صحيفة، أنها لا تحتاج للبرنامج، واصفة من يستخدمه بعدم امتلاك الجمال، على عكسها هي، وسخرت من الاتهـ.ام الذي وجه إليها عبر تعليقات على الصورة المنشورة.

وتساءلت هل من المنطق أن أعدل سيقاني واترك بقية جسدي دون تعديل، معتبراً أن جمالها يتحدث عنها ولا تحتاج لشهادة أحد بانها جميلة.

وأكدت إسبر أنها حين تضطر لتعديل صورها، فإنها ستعلن ذلك ولا حرج لديها، لكنها حالياً تنشر صورها من دون تعديلات، ولا تلجأ إلى أي برنامج.

وكانت إسبر قد نشرت صورة ترتدي فيها فستاناً أسود، وتم إتهامها أنها وقعت بخطأ لم تتنبه إليه، بعدما بدت سيقانها نحيفة جداً.

يذكر أن إسبر انضمت رسمياً لمسلسل المنصة وهو من تأليف هوزان عكو و إخراج التونسي مجدي السميري و إنتاج شركة “الكلمة برودكشن” حيث ستؤدي أحد أدوار البطولة الرئيسية في العمل .

إقرأ أيضاً: ميريام كلينك تنشر صورة لها تظهر منطقة حساسة من جسدها!

العمل الذي تتكتم الشركة المنتجة على كافة تفاصيله مكون من 12 حلقة وسيتم عرضه عبر منصات الكترونية و قنوات تلفزيونية وذلك خارج موسم العرض الرمضاني فيما يجري تصويره في الإمارات العربية المتحدة.

وتتابع جيني أيضاً في الوقت الحالي تصوير عدد من لوحات الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي “ببساطة” من تأليف مجموعة من الكتاب و إخراج تامر اسحاق و إنتاج شركة ” روي برودكشن ” فيما اعتذرت عن المشاركة ببطولة المسلسل البدوي ” صقار” من تأليف دعد ألكسان و إخراج شعلان الدباس.

زر الذهاب إلى الأعلى