أخبار سوريا

عنصر من قوات الأسد يمنع مرور رتل أمريكي قبل تنكيس العلم الأمريكي.. شاهد

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

الوسيلة – خاص:

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من قوات بشار الأسد بعد انتشار تسجيل مصور على صفحات موالية لأحد عناصر النظام السوري وهو يطلب من الرتل العسكري الأمريكي تنكيس علم الولايات المتحدة المرفوع على آلياته ليسمح لها بالمرور في مدينة القامشلي.

وبحسب ما تداولت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي ورصدت الوسيلة تقف إحدى آليات رتل عسكري وقد رفع عليها علم الولايات المتحدة الأمريكية عند حاجز عسكري لقوات الأسد يطلق عليه (مفرزة دبانة), حيث طلب العسكري من الرتل الأمريكي تنكيس العلم الأمريكي قبل متابعة مروره.

وقال العسكري, وفق التسجيل المصور: “خلي ينزل هالعلم, ينكس العلم تبعو وينقلع, نكس العلم وامشي, نكس العلم نزلو”.

وكاد متابعو التسجيل المصور أن يقتنعوا بأن العنصر التابع لنظام الأسد أذل القوات الأمريكية ومنع مرور القوات الأمريكية وهي ترفع علمها داخل الأراضي السورية, لولا أن يكشف العنصر عن أسباب طلبه تنكيس العلم الأمريكي.

وأصر العنصر التابع لقوات الأسد على إنزال سارية العلم الأمريكي تفادياً لقطع أحد كابلات التيار الكهربائي في تلك المنطقة، وأضاف: “بيقطع الشريط, بيقطع الشريط (الكابل الكهربائي)”.

إقرأ أيضاً: روسيا تؤيد لقاء أردوغان وبشار الأسد.. هذا ما تنتظره لعقد اللقاء!

وأثار التسجيل المصور سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي موجهين التحية لهذا الكبل الكهربائي الذي أجبر الرتل الأمريكي على تنكيس علم الولايات المتحدة.

ويقتصر دور حواجز قوات الأسد في مناطق شمال شرق سوريا على كونها “شرطة مرور” تقوم بتسهيل مرور الآليات والأرتال التابعة لبلدان مختلفة على رأسها الولايات المتحدة.

وأعادت مؤخراً الولايات المتحدة نشر قواتها في مواقع قرب حقول النفط في مناطق شمال شرق سوريا لمنع قوات الأسد وروسيا وداعش من الوصول إليها بحسب تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق