منوعات

هند القحطاني “تريند” السعودية برقص فاضـح وجـريئ.. شاهد

خاص الوسيلة:

أثارت المدونة السعودية “هند القحطاني” موجة جدل وانتـ.قاد واسعة بعد أدائها لفقرة رقص، وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بالجـ.ريئة جداً.

وشاركت القحطاني متابعيها بتسجيل على تطبيق “سناب شات” رصده موقع الوسيلة، أدت خلاله رقصة على أنغام أغنية للفنان راغب علامة، بطريقة مثيرة وخارجة عن العادات والتقاليد المحافظة في المملكة.

وأظهر التسجيل تركيز هند القحطاني على إظهار صدرها واستعراض أجزاء أخرى من جسدها أمام الكاميرا، الأمر الذي اعتبره ناشطون بأنه يحمل إيحـاءات جنـ.سية، ووصفوها بالرقصة “الاباحية”.

المدونة المثيرة للجدل كتبت تعليقاً على مقطع الفيديو تفتخر فيه بقبيلتها وحسبها ونسبها، حيث حقق اسم “هند القحطاني” التريند” الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية على موقع “توتير”.

ولاقت القحطاني ردود غاضبة و انتقادات واسعة، بسبب نمط حياتها المخالف في جزء كبير منه لحياة النساء في مجتمع السعودية المحافظ.

المدافعون عن القحطاني عبروا عن استيائهم من انتقادات تطالها، معتبرين أنها حرة في طريقة حياتها، وأن متابعة ما تنشره عبر حساباتها الشخصية اختياري وإنها لا تُلزم به أحدًا

وكانت القحطاني قد أعلنت دعمها للمـ.ثلية الجـ.نسية، وأثارت الجدل مراراً، وكان آخرها عندما ظهرت بملابس جريئة برفقة ابنتها في احتفال بعيد الهالوين، ومرة أخرى بتسجيل مصور من سرير النوم.

إقرأ أيضاً: بوجود صبايا فاتنات.. مكاتب رهان يديرها آل الأسد في اللاذقية

يذكر أن هند القحطاني أم لأربعة أطفال، ابنتان وولدان، كانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة الرياض لمدة 8 سنوات وترقت لتصبح مديرة مدرسة لمدة سنتين ثم إلى الاستقالة.

وسافرت القحطاني من دولتها المملكة العربية السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية ونفت عن خبر هروبها، كما أنها تدير عدد من المشاريع التجارية الصغيرة.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق