دراما وفن

فنان موالي لـ “بشار الأسد” ينقلب على مواقفه

متابعة الوسيلة:

أكد الممثل السوري الموالي للنظام بشار إسماعيل، عدم وجود قيادة تستجيب لشكوى الناس، في ظل أزمة اقتصادية حادة تمر بها المناطق الخاضعة لسيطرة النظام السوري.

وأشار بشار في منشور عبر صفحته على موقع فيسبوك رصده موقع الوسيلة، إلى انتشار الفساد وغلاء الأسعار وغياب الشرف بين طبقة المستغلين وغياب الأمانة.

وانتقد بشار تفشي تلك الصفات وانعدام المحاسبة الأمنية من نظام الأسد، وعدم وجود مرجعية تقف عند متطلبات الشعب وتستمع لأوجاعه.

وقال بشار في منشوره أن صوت الصدى الذي كان يحبه في صغره تغير وأصبح قليل أب وأخلاق وبات يرد بكلمات بذيئة ما جعله يشعر بالخوف، وفق تعبيره.

واعتبر بشار أنه من الأفضل أن يقطع لسانه، لأنه لم يعد بحاجة له، قائلاً: “قررت أن أقطع لساني لأني عرفت أن لا حياة لمن تنادي حتى صدى صوتي”.

واشتهر إسماعيل خلال الأشهر الماضية بتوجيه انتقادات لاذعة لمسؤولي النظام السوري بسبب تردي الأوضاع المعيشية وسوء التعامل مع السوريين.

إقرأ أيضاً: الشيف بوراك يعلن موعد زواجه من فنانة عربية.. شاهد

وعرف عن بشار إسماعيل مواقفه المؤيدة لنظام بشار الأسد وإصراره على التمسك بسياسة الأسد تجاه السوريين المحتجين ضده منذ العام 2011.

وبشار إسماعيل، ممثل سوري، من مواليد 12 فبراير 1953 في اللاذقية، وله الكثير من المشاركات في الأعمال الدرامية والكوميدية السورية.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق