Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

عائلة سامر المصري في صورة نادرة.. شاهد

متابعة الوسيلة:

انتشرت على شبكة الانترنت صورة حديثة للفنان السوري سامر المصري مع عائلته، في حادثة نادرة، حيث يحاول المصري ابعاد عائلته بشكل كامل عن الاضواء.

الصورة ظهر فيها انباء المصري الثلاثة مع زوجته في أحد الدول العربية، فيما لم تعرف أي تفاصيل اضافية عن تاريخ نشر الصورة او مناسبتها.

المصري الذي كان غادر سوريا بعد اندلاع الثورة فيها، واتخذ موقفاً معارضاً لنظام الأسد، يقيم في دبي منذ سنوات ويعمل فيها، ويتنقل بين دبي وبيروت والقاهرة، فيما باتت اعماله أقل بكثير من المعتاد في السنوات السابقة.

إلا أنه يعتمد حتى اليوم على شخصية أبو شهاب، فيقدمها عبر عروض خاصة في دول الخيلج العربي، كان آخرها في جدة، حيث قدم عملاً باسم “شكلين ما بحكي” وهي الجملة الشهيرة لشخصية “أبو شهاب”.

إقرأ أيضاً: معتصم النهار يتعرض للسـرقة في دمشق!

وفيما يحيط المصري عائلته بالسرية، تكشف الصورة عن تقدم ابناءه في العمر، دون معرفة اعمارهم تماماً، فيما رصد الوسيلة الصفحة الرسمية للمصري على انستغرام ولم يجد أي صورة لابناء الفنان او أي أحد من عائلته عبر منشوراته السابقة.

عائلة سامر المصري

(Clonazepam)

زر الذهاب إلى الأعلى