Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

كندة علوش من اجل هذا اتحدث اللهجة المصرية

متابعة الوسيلة:

قالت الفنانة السورية كندة علوش إنها تفضل أن تتحدث اللهجة المصري، حين تكون في لقاء عبر شاشة مصرية، معتبرة أن أغلب متابعيي هذه القنوات هم من المصريين، بعد انتقادات وجهت لها بعدم التحدث باللهجة المصرية، في لقاء أجري معها يوم الخميس الماضي.

علوش قالت في تغريدة لها على تويتر إنها تتحدث باللهجة السورية حين تكون على قناة عربية، امت حين يكون الأمر على قناة مصرية فإنها تفضل استخدام اللهجة المصرية، بالذات وانها تعمل وتقيم في مصر منذ عشر سنوات.

كانت علوش قد ظهرت في برنامج “معكم منى الشاذلي” عبر قناة CBC المصرية يوم الخميس الماضي، في لقاء هو الاول بعد غياب استمر لعامين، وبعد أن انجبت ابنتها حياة.

علوش عادت لتقول عبر تويتر إنها تعتز بلهجتها السورية، مشيرة إلى وجود من يقومون بالانتقاد لمجرد الانتقاد، في إشارة إلى الآراء التي لامتها على التحدث باللهجة المصرية بدل السورية.

إقرأ أيضاً: باسل خياط يوقّع قصي خولي من ارتفاع عالي.. شاهد

وفي تعليقها على أحد المتابعين الذي دعاها لاعداد طعام مصري للمتابعين كي يتأكد من أنها تجيد طهي الطعام المصري، قالت علوش، إن ذلك مستحيل لأنها تملك مليون متابع عبر تويتر وسبعة ملايين عبر انستغرام.

كانت علوش قد غابت عن الشاشة لعامين متتالين بعد زواجها من الفنان المصري عمرو يوسف، وانجابها منه، حيث فضلت الاهتمام باسرتها أولا،ً قبل ان تشارك في أي عمل فني قادم.

زر الذهاب إلى الأعلى