Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شرطة دبي تُحذر النساء من ارتداء أحذية الكعب العالي!

متابعة الوسيلة:

حذر مدير مركز شرطة الراشدية في مدينة دبي الإماراتية، العميد سعيد حمد بن سليمان، من ارتداء أحذية ذات “كعب عال”، لما تسببه من مخاطر في وقوع حوادث أثناء قيادة السيارة.

وقال سليمان بحسب ما رصدت الوسيلة عن صحيفة “غالف نيوز”، أن معظم حـ.وادث السير التي تقع في نطاق المدارس تعود لسببين رئيسيين أولهما عدم تقدير مسافة الآمان بين السيارات، والثاني ارتداء أحذية الكعب العالي.

وأوضح أن السبب الثاني هو ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي، لأنها وبدلا من تحريك القدم كلها لتوفير قوة كافية للضغط على دواسة المكابح وإيقاف السيارة في الوقت المناسب.

وأضاف المسؤول الإماراتي المسؤول، الذي يشغل أيضا منصب رئيس مبادرة أمن المدارس، أن من يرتدون أحذية ذات كعب عال يميلون للضغط على الدواستين باستخدام أطراف الأصابع فقط.

إقرأ أيضا: قرار إسباني يضع حداً أقصى لأوزان الراكبين على الحمير!

وتابع بأن القوة الناتجة عن الضغط المماثل، لا تعد كافية لإيقاف السيارة في الوقت المناسب، خاصة في حالات الطوارئ، مما قد يؤدي لوقـ.وع حـ.وادث.

كما وحذر من ارتداء حذاء بكعب رفيع، لأنه من الممكن أن يعلق بالسجادة أو أسفل الدواسة، مما قد يؤخر الضغط على الدواسة في الوقت المناسب قبل الاصطدام.

زر الذهاب إلى الأعلى