Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

ماذا قالت إليسا للرئيس اللبناني بعد ظهوره الاخير؟

متابعة الوسيلة:

هاجـ.مت الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر” الرئيس اللبناني ميشال عون في عدة تغريدات بعد ظهور جديد لعون عبر شاشات التلفزيون.

وكتبت إليسا في تغريدة لها إن الوضع لا يعجبها في لبنان لكنها لن تغار البلاد، وذلك بعد أن قال الرئيس في مقابلة إن من لا يعجبه الوضع الحالي فليغادر البلاد.

عادت اليسا لتكتب بعد ذلك، بأن عون لا يمثلها، متمنية أن يكون صباح اللبنانيين صباح حرية.

وكان الرئيس اللبناني، ميشال عون، رأى أن حزب الله لا يتدخل بأي موضوع على الأراضي اللبنانية، مشيرا إلى أن العقوبات التي فُرضت على الحزب طالت جميع اللبنانيين.

وقال عون في حوار تليفزيوني إن حزب الله يلتزم القرار 1701، وهو لا يتدخل على الأرض اللبنانية بأي موضوع، معتبراً أن الحصار الاقتصادي المفروض على الحزب طال كل اللبنانيين، من أجل أن يصطدموا ببعضهم”.

وأضاف الرئيس اللبناني قائلا إنه لن يسمح بنشوب حرب أهلية في بلاده، وخلال عهده على أقل تقدير، مشيرا إلى أن حرية واستقلال لبنان أولوية بالنسبة له، ومؤكدا أنه لا يحق لأحد أن يفرض عليه إلغاء حزب يمثل ثلث اللبنانيين، في إشارة إلى حزب الله.

إقرأ أيضاً: هيفاء وهبي ع السرير في العراء.. شاهد

كانت اليسا من اوائل الفنانيين اللبنانين الداعمين للحراك في البلاد، حيث عبرت عبر توتير عن تضامنها الكامل مع المتظاهرين، فيما شاركتهم في أحد المظاهرات ونزلت الى الشارع معهم.

وتطرق الرئيس اللبناني إلى مطالب المتظاهرين، قائلا إنه يؤيد مطالبهم لكنه يعتقد أن شعار “كلن يعني كلن” غير مقبول كونه يضع الجميع بقفص الاتهام بالفساد في ظل وجود أياد نظيفة في لبنان.

زر الذهاب إلى الأعلى