Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

الأعور الدجال في قبضة مخابرات بشار الأسد.. ما علاقة سهيل الحسن؟

الوسيلة – متابعات:

تداول ناشطون موالون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء اعـ.تقال المخابرات الجوية التابعة لنظام الأسد “حارث زين العابدين الملقب” بـ”أبو علي” والذي يعتبر أحد أبرز قياديي ميليشيا قوات “سهيل حسن” داخل مدينة حماة, دون التطرق لأسباب الاعتـ.قال.

وقال أصدقاء ومقربون من زين العابدين إن أبو علي زين العابدين معـ.تقل لدى المخابرات الجوية ودون معرفة الأسباب.

وأضاف أصدقاء زين العابدين على صفحاتهم في الفيسبوك بحسب ما رصدت الوسيلة أنهم عجزوا عن إطلاق سـ.راحه من المعـ.تقل أو حتى معرفة الأسباب التي أدت إلى سجنه.

وانتـ.قد مقربون من أبو علي زين العابدين اعتـ.قال أحد القياديين الذين شاركوا في معارك النظام ضد الإرهـ.ابيين, وفق تعبيرهم.

وعلقوا على ذلك بقولهم: “الأسود في السجون والخونة إلى حضن الوطن”, في إشارة لانزعاجهم من تصرفات النظام مع مؤيديه رغم مساندتهم له, والتخلي عنهم.

عرف أبو علي ابن منطقة “جبل زين العابدين” بريف حماة الشمالي، بارتكابه العديد من الجـ.رائم والانتـ.هاكات غير الإنسانية ضد المدنيين, إضافة إلى تمثيله بجـ.ثث المعارضين والتباهي بالتقاط الصور والمقاطع في تلك اللحظات.

إقرأ أيضاً: الحلبيون يطالبون بشار الأسد بوضع حدا لهذه الظاهرة!

وظهر مؤخراً أبو علي زين العابدين خلال حملة النظام ضد مناطق المعارضة في ريفي حماة الغربي وإدلب الجنوبي, حيث نشر تسجيلاً مثصوراً وهو يقوم بحـ.رق جثـ.ث لبعض المدنيين داخل بلدة “الهبيط” جنوب إدلب.

كما يذكر أهالي منطقة خان شيخون سـ.رقة أبو علي مع عدد من الميليشيات محاصيل الفستق الحلبي من مزارع المنطقة وتعفيش بيوتها.

وسبق أن ذكر موالون في حماة قبل سنوات أن زين العابدين أطلق سراحه من السـ.جن رغم وجود قرار قضائي بحكمه ولينخرط بعدها مباشرة في صفوف قوات سهيل الحسن.

يطلق على “زين العابدين” لقب الأعور الدجال لعينه المفقوءة ونتيجة سلوكياته الإجـ.رامية وسخريته من المعارضين والتمثيل بجثـ.ثهم وجثـ.ث المدنيين وقـ.تلهم بدم بارد.

زر الذهاب إلى الأعلى