دراما وفن

مصطفى الخاني عاشق من جديد.. ما رسالته إلى بشار الجعفري؟

الوسيلة – متابعة:

نشر الممثل السوري مصطفى الخاني صورة له، مع خطيبته الجديدة عبر تطبيق انستغرام، دون أن يظهر كامل وجهها، وهي المرة الأولى التي يكشف فيها الخاني عن علاقته العاطفية الجديدة بعد فشل الأولى التي جمعته مع ابنه سفير النظام في الأمم المتحدة بشار الجعفري.

الخاني الذي عرف بشخصبة “النمس” نشر الصورة متمنياً لمتابعيه صباحاً جميلاً، وقد ظهر في الصورة الى جانب خطيبته وهي لا تظهر كامل وجهها على عكسه هو، فيما لا تزال شخصيتها مجهـ.ولة حتى الآن.

كان النمس قد مر بزواج فاشل من ابنه الجعفري، انتهى بالقاء القـ.بض عليه في دمشق، بتهم القدح والذم بعد أن شـ.تم الجعفري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فما كان من الأخير إلا اعـ.تقاله لعدة أيام، وسرعان ما طوي الملف الأمني، نظراً لشهرة النمس في دول الخليج العربي تحديداً.

صفحات فنية اعتبرت الخطبة السريعة للخاني، دليل على رغبته في توجيه رسالة للجعفري وزوجته السابقة، في أنه مضى في حياته، فيما تكشفه صوره على انسترام انه غادر سوريا بالفعل ولم يعد يقيم فيها.

إقرأ أيضاً: جهاد عبده ينتقد بشار الأسد.. بهذه الكلمات وصفه! (فيديو)

كان الخاني قد عبر أكثر من مرة عن دعمه المطلق لنظام الأسد، حتى ضد انباء مدينته حماة، حيث دعا الأسد بشكل مباشر في لقاء جمع فنانيين سوريين ورأس النظام إلى إبادة حماة، وفق ما نقل عنه من تلك الجلسة.

مصطفى الخاني وخطيبته الجديدة

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق