Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

متظاهروا لبنان يمسحون الأرض بـ فايا يونان

متابعة الوسيلة:

حذفت الفنانة السورية فايا يونان منشوراً لها على تويتر، بعد أن استهزء متظاهرون لبنانيون منه، حين عبرت عن دعمها للمظاهرات الاحتجاجية التي تجتاح البلاد منذ ثمانية عشرة يوماً، معتبرين أنه ليس من حقها الوقوف مع مظاهرات البلاد، نتيجة لموقفها السابق من مظاهرات سوريا.

يونان كانت كتبت على عبر تويتر إنها تتابع مظاهرات لبنان بكثير من الانتباه، ولا تستطيع ان تترك الهاتف من يدها، وتابعت أنها ترى اصدقاءها في لبنان، وتذكر النقاشات والنضالات معهم.

يونان اعتبرت أن لبنان أكبر من الطوائف، وعبرت عن حبها الكبير له، لكن سريعاً رد المتابعون على كلام يونان، وذكروها بمواقفها من نظام الأسد، ومن الثورة السورية وتظاهرات السوريين.

يونان حذفت المنشور، بعد أن ظهر موقف حزب الله من الاحتجاجات وهدد بقمعها وجر البلاد إلى حرب أهلية، فيما فعل الأمر ذاته التيار الوطني الحر الذي يمنتمي له رئيس البلاد ميشيل عون.

إقرأ أيضاً: تيم حسن يغير شكله من أجل “العميد”.. شاهد

ورغم أن يونان لم تعلن موقفاً واضحاً من الاحداث في سوريا، إلا أن ظهروها على شاشات تلفزيونات النظام، وحملها لعمله في دار الأوبرا في دمشق أكثر من مرة وفي اكثر من حفلة، يشي بموقفها من النظام وثورة البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى