Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

تيم حسن يغير شكله من أجل “العميد”.. شاهد

متابعة الوسيلة:

نشر الفنان السوري تيم حسن صورة جديدة له عبر حسابه على تويتر، تظهر الشكل الذي اختاره ليجسد به شخصيته الجديدة في مسلسل “العميد” الذي سيعرض قريباً عبر قناة MBC.

حسن ظهر في الصورة بلحية خفيفة وبنظارات طبية، ويردتي بدلة رسمية، ويجلس على كرسي، وبيده كتاب قديم، في اختلاف كبير عن شكل شخصيته في المسلسل الشهير “الهيبة” حين كانت ذقنه كثيفة الشعر.

مسلسل العميد من تأليف وإخراج باسم السلكا، ومن بطولة تيم حسن، كاريس بشار، بديع أبو شقرا، فادي صبيح، أنجو ريحان، مجدي مشموشي، رودني حداد، رنا شميس، قاسم ملحو دارينا الجندي، كميل سلامة، ومعن عبد الحق.

ولا تقتصر الإطلالة الجديدة على حسن فحسب، بل على المسلسل أيضاَ، الذي من المقرر أن يكون بخمسة عشرة حلقة فقط، ويعرض خارج الموسم الرمضاني، على أن يقدم في أجزاء عدة بحسب شركة الإنتاج.

إقرا أيضاً: فضيحة تلاحق علاقة مكسيم خليل مع زوجته.. ما علاقة بشار الأسد؟

يجسّد فيها الفنان تيم حسن شخصية سوريّة بدور عميد جامعة خارجية مقرّها لبنان، بينما تلعب كاريس بشار دور روائية تلتقي بطل المسلسل في حادثة.

وتدور أحداث المسلسل حول هذه الثنائية التي يكمل توليفتها الفنان اللبناني بديع أبو شقرا، في إطار بوليسي، إذْ يناقش العمل قصّة جريمة تحدُث وتجمع الأبطال الثلاثة.

زر الذهاب إلى الأعلى