Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

صورة جديدة لاصالة نصري تثير الجدل والشكوك

الوسيلة – متابعة:

اثارت صورة نشرها الفنانة السورية اصالة نصري على تطبيق انستغرام، تساؤلات المتابعين بعد أن غاب زوجها عنها، فيما ظهر بقية أفراد عائلتها معاً.

اصالة قالت إن الصورة التقطت من اجازتها التي تقضيها في دبي، وظهرت ما أبناءها فيها، فيما غاب زوجها طارق العريان، الذي كان شائعات كثيرة قد قالت إنهما قد انفصلا بعد خلافات شديدة بينمها.

اصالة كانت نفت الطلاق عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، داعية المتابعين إلى عدم تصديق تلك الأخبار، والمواقع إلى عدم نشر هذا النوع من الاخبار التي تؤثر عليها وعلى عائلتها، وتتدخل في خصوصياتها.

كان موقع الجرس قد قال إن العريان في علاقة عاطفية مع ممثلة شابة لم يسمها، وهو ما تسبب في الطلاق بين اصالة والعريان، وقال ذات الموقع إن اصالة مرت بحالة اكتئاب ظهرت من خلال حسابها على تيوتر، مؤكداً وقوع الطلاق قبل أن تنفيه أصالة.

إقرأ أيضاً: ديمة بياعة ترد على سوزان نجم الدين وهذا ما قالته عن تيم حسن.. شاهد

كان عزز من قصة طلاق اصالة فيديو نشرته ابنتها، تتحدث فيه عن “عدم وفاء الرجال” في رسالة اعتبر كثيرون أنها موجهة للعريان، قبل أن يمر الأمر من دون تأكيد رسمي، ومن دون تعليق من أصالة.

يذكر أن اصالة احيت حفلاً خاصاً في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات “موسم الرياض” في حفل لاقى الكثير من النجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى