Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

بطل الهيبة سيطلق هذا المشروع في لبنان

الوسيلة – متابعة:

قال الفنان السوري أويس مخللاتي إنه يعمل على مشروع “زراعي” في إحدى قرى لبنان، سيكون مقصداً سياحياً عالمياً وفق تعبيره، فيما يستعد للمشاركة في الجزء الرابع من مسلسل الهيبة.

مخللاتي الذي يلعب دور “صخر” في المسلسل السوري اللبناني الشهير، أعلن عبر لقاء صحفي أنه يقوم بالعمل على محمية طبيعية صغيرة في قرية “الشبانية” في لبنان، سيكون بداية مجمع سياحي صغير يعتمد على “إعادة التدوير” في تصميمه ويقدم بعض المأكولات النباتية، كما أن هناك مساحات للإقامة فيه لبضعة أيام.

وعن مشاركته في الجزء القادم من مسلسل الهيبة، رفض مخللاتي كشف تفاصيل دوره الجديدة، معتبراً أن “السرية المهنية” لم تسمح له بالاطلاع على النص حتى الآن، لكنه استدرك أن الخط العام للشخصية “صخر” ستبقى كما هي.

مخللاتي أعتبر أن الممثل وبطل المسلسل تيم حسن، هو بمثابة شقيق له، واصفاً إياه بالمجتهد الذي يعمل على تفاصيل دوره بشكل كبير، فيما قال عن الممثلة نادين نسيب نجيم حين سأل عنها، بأن في داخلها طفلة صغيرة.

إقرأ أيضاً: جمال سليمان يحسم الجدل حول ترشحه لرئاسة سوريا

وفي ذات اللقاء كشف مخللاتي أنه لم يتلقى أي دعوات للمشاركة في أعمال خليجية، فيما قدم بعض الاعمال المسرحية في لبنان ومصر وسوريا.

كان مخللاتي قد تعرض لحادث سير في لبنان قبل أسابيع، وهو في حالة سكر، حيث شتم من حوله وتلفظ بعبارات خارجة عن الأدب لشدة سكره، فيما مرت الحادثة دون أي تعليق رسمي، أو إيقاف من قبل السلطات.

زر الذهاب إلى الأعلى