Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

من جديد.. موقف مفاجئ للفنان أيمن رضا تجاه باسم ياخور

الوسيلة – خاص:

كشف الفنان السوري أيمن رضا عن موقفة من مصافحة زميله الفنان باسم ياخور، بعد موجة من الخـ.لاف والمشـ.اكل التي دارت بينهم بعد حلول رضا ضيفاً على ياخور في برنامج أكلناها.

وقال رضا في حديث لبرنامج “The Insider”، رصده موقع الوسيلة، أنه لا يرفض إلقاء السلام على باسم ياخور، مشيراً إلى أنه لا مشكلة بينه وبين ياخور تمنعه من ذلك.

وأوضح رضا بالرغم من قراره اعتزاله أنه يتجه للمشاركة في مسلسل شامي، إلا أنه اعتذر عنه بعد قراءته النص، لأنه لم يعجبه ولا يناسبه.

وأشار الفنان السوري أيمن رضا إلى أن قرار تراجعه عن اعتزال الفن يحكمه بشروط معينه، أهمها أنه لن يعمل في التمثيل إلا إذا كان العمل مهماً.

وكان خلاف ياخور ورضا بدأ خلال استضافت الأخير في برنامج أكلناها الذي يقدمه ياخور، من قول رضا أن لا صداقة حقيقة في الوسط الفني، واختلاف بالرأي مع ياخور على ذلك.

وانتقل رضا بعدها لإلقاء اللوم على ياخور لعدم سؤاله عنه والاتصال به خلال سنين عدة، مشيراً إلى أن علاقته بالليث حجو مبنية على المصالح على عكس ما قال باسم ياخور.

ورداً على مهاجمة باسم ياخور له حول طريقة أكله التي اعتبرها مقرفة, نشر أيمن رضا بوستاً على صفحته في الفيسبوك, مهاجماً باسم ياخور وبكلمة بذيئة.

وكتب رضا في ذلك: “باسم ياخور حل عن ط…*, لسه كل شغله منعطله بتلزقها فيني لحد الآن ماعم أرضى رد بدك تنجح برنامجك مو ع حسابي”.

وبعدها، كشف رضا أنه مضطر للسكوت على ما يجري خوفاً من انتقام باسم ياخور من ولديه همام ووسام اللذين يعملان ببرنامج ببساطة الذي ينتجه ياخور.

إقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تعتذر من الشعب السوري.. شاهد

ويعتبر الفنان أيمن رضا من أحب الممثلين إلى قلوب الجمهور لما يرون فيه من تواضع كبير، وأدائه للوحات فنية وكوميدية أظهرت الابتسامة على وجه الكثيرين.

وُلد الفنان أيمن رضا عام 1962 في العاصمة السوية دمشق لأبٍ عراقي وأمٍّ سورية، ولم يحصل على الجنسية السورية إلى الآن.

برز أيمن رضا من خلال دوره الرئيسي في أجزاء مسلسل “بقعة ضوء” حيث شارك في العديد من حلقاته، كما حصد شهرةً بعد دوره في مسلسل “أبو جانتي”، وشخصية صابر التي أدّاها في مسلسل “الانتظار” عام 2006.

زر الذهاب إلى الأعلى