دراما وفن

شكران مرتجى تعايد إليسا بطريقة خاصة جداً

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

الوسيلة – متابعة:

وجهت الفنانة السورية شكران مرتجى، معايدة للفنانة اللبنانية إليسا عبر تويتر، بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشرت صورة مشتركة لهما، رغم أنهما لم يجتمعا معاً.

مرتجى التقطت صورة لنفسها، مع “صورة” بالحجم الكامل لإليسا بأحد المراكز التجارية، ورفعت شارة النصر، قبل أن تشارك الصورة عبر تويتر وتوجه معايدة لها، إليسا من جهتها أعادت نشر التغريدة وكتب لشكران إنها تحبها كثيرا، فيما تهافت المتابعون على التعليق على المنشورين، معتبرين أن مرتحى لطيفة للغاية.

اللافت أن الموقف السياسي لإليسا مناقض تماماً لموقف مرتجى، إذا تقف إليسا المنتمية لحزب القوات اللبنانية، ضد النظام السوري، فيم تسانده مرتجى من خلال تصريحات سابقة لها، وهو ما لفت نظر بعض المتابعين، حيث اعتبروا أنهما يفصلان ما بين الآراء السياسية والمواقف الشخصية.

إقرأ أيضاً: ماذا قال المتظاهرون في لبنان لجوليا بطرس؟

إليسا كانت قد ظهرت في ساحات التظاهر اللبنانية داعية إلى إسقاط جميع الرموز السياسية في البلاد، وحملت العلم اللبناني، فما هتف ضدها بعض المتظاهرين، بعد أن رفضت اعتبار سمير جعجع رئيس حزب القوات اللبنانية من ضمن المطالبين بالسقوط.

كانت مرتجي قد كتبت عبر تويتر عن الثورة اللبنانية تقول إنها لن تدخل في شؤون البلاد الداخلية، لكنها تمنت أن يبقى الشعب اللبناني بخير، معتبرة أن ما تتمناه لنفسها هو ما يجب أن تتمتناه للآخرين.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق