Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

ديمة بياعة ترد على سوزان نجم الدين وهذا ما قالته عن تيم حسن.. شاهد

الوسيلة – متابعة:

عبرت الفنانة السورية ديمة بياعة، عن موافقتها على المشاركة في عمل فني يجمعها بزوجها السابق الفنان تيم حسن، بشرط أن يكون النص جيداً والدور ليس ثانوي.

كانت بياعة انفصلت عن حسن عام 2012، إثر ما قيل إنها فضيحة مدوية، حيث اعترف حسن لها بخيانتها مع الممثلة نسرين طافش وفق ما قالت في لقاء تلفزيوني.

بياعة قالت في لقاء صحفي، إنها لا تمانع مشاركة حسن في عمل فني، معتبرة أنها فنانة في النهاية، رغم أن حسن كان زوجها لسنوات قبل أن يفترقا.

وفي ذات اللقاء دافعت بياعة عن برنامج “اكلناها” الذي يقدمه الفنان باسم ياخور، معتبرة أنه لا يثير الفتن، وقارنت بين البرامج التلفزيونية الغربية وتلك العربية، حيث أنها لا تنتقد حين تكون أجنبية وتلاقي النقد حين تكون عربية، وفق تعبيرها.

إقرأ أيضاً: نسرين طافش تثير الجدل بإطلالة غريبة وصدر مكشوف!.. شاهد

كانت الممثلة سوزان نجم الدين قد شنت هجوماً حاداً على “أكلناها” متهمة البرنامج بأنه يثير الفتن بين الفنانين، ولا “يدعو للمحبة” كما اتهمت البرنامج بأنه حاول استضافتها لكنها رفضت، ليرد عليها ياخور بأنه لم يوجه الدعوة لها.

بياعة دافعت ايضاَ عن نفسها، وقالت إنها لا تثير الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، رغم ما تنشره عبر حساباتها من منشورات تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنها تعيش حياة طبيعية ولديها مشاغلها الكثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى