Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

جيني إسبر تكشف سبب طلاقها.. شاهد!

الوسيلة – متالعة:

قالت الفنانة السورية جيني إسبر إن زوجها السابق خانها مع سيدة أخرى وعاملها كمزهرية في البيت، وذلك ضمن برنامج أكلناها.

إسبر شرحت في البرنامج كيف طلبت الطلاق من زوجها، المنتج عماد محسن، بعد أن اكتشفت خيانته وسامحته، معتبرة ان تلك الخيانة لم تكن السبب الوحيدة لطلبها الطلاق رغم وجود ابنة بينهما.

وقالت إسبر أنها لم تخفي خبر طلاقها، حيث انتشر بشدة في ذلك الوقت، وقالت إنها قطعت أشواطاً طويلة مع زوجها قبل طلب الطلاق، وأنها من المستحيل أن تعود إليه.

وقالت إسبر أنها تتفهم بعض الخيانة، مثل أن تكون مجرد نزوة في حياة الرجل، وأشارت إلى أنها لا تقف عند ذلك في بعض الأحيان كي لا “تخرب بيتها”.

كما قالت إسبر أن مجموعة من الأسباب ساهمت في قرارها، حيث أن العلاقة وصلت لمرحلة لا يمكن الاستمرار معها، حيث باتت حياتهما بلا أي معنى، فعاشت معه كأنه “مزهرية” نسيها في البيت ولا يسأل عنها أبداً.

إقرأ أيضاً: ديمة بياعة ترد على سوزان نجم الدين وهذا ما قالته عن تيم حسن.. شاهد

في ذات الحلقة من البرنامج، قالت إسبر أن الأجور في سوريا لا تتناسب مع جهود الفنانين السوريين، وحين سؤالها لمن تعطي الاجر الأعلى بين أمل عرفة وسلافة معمار، اختارت إسبر أمل عرفة كي تعطيها أجراً مالياً أكبر.

أسبر كشفت في البرنامج أنها أجرت خمس عمليات تجميل لأنفها، وقات إنها تعرضت لحادث سير في صغرها، كما اعترفت أنها اجرت عمليات حقن بشرة أخرى، مثل البوتكس والفلير.

زر الذهاب إلى الأعلى