Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عصابة خطيرة في قبضة داخلية بشار الأسد.. إمتهنت هذه الأفعال!

الوسيلة – متابعة:

قالت وزارة الداخلية في النظام السوري إنها القت القـ.بض على 655 شخصاً متهمـ.ين بالاتجـ.ار بالبشـ.ر، منذ عام 2011، ستصل مدة حبس بعضم إلى سبع سنوات.

الداخلية السورية ووفق موقع هاشتاغ سوريا، قالت إن جـ.رائم الاتجـ.ار بالبشـ.ر التي تقصدها تشمل الدعـ.ارة وتسهيلها ونقل البشر عبر الحدود والرق وعمالة الأطفال والاستغلال الجـ.نسي، وترويد العمالة الأجنبية من دون تراخيص وغير ذلك.

الوزارة قالت أنها ضبطت عدة شبكات كانت تتاجر بالأعـ.ضاء البشـ.رية بين حلب والقاهرة، وحددت أن الكلى كانت هي الاعضاء التي تم نقلها بين المدينتين، من دون أن تكشف عن الآلية التي تم بها ذلك، مع اختلاف السيطرة العسكرية على حلب خلال الأعوام الماضية.

كما قالت ذات الوزارة، إنها ضبطت شبكات سهلت الدعـ.ارة بين سوريا ولبنان دول الخليج العربي، وشبكات عمال منزلية غير مرخصة، وحالات استغلال فتيات قاصرات في الملاهي الليلة، وبيع وشراء أطفال حديثي الولادة. (Alprazolam Bars)

إقرأ أيضاً: “ما عاد ينعاش بهالبلد”.. هذا ما حصل على بعد أمتار من قصر بشار الأسد

وقبل أن تتابع الوزراة، نوهت إلى أن جـ.رائم بيع الكلى وبيع الأطفال عائدة للأعوام السابقة 2011-2012، أما ما بعد؛ فاختصرت الحالات على شبكات الدعـ.ارة ولم تشهد حالات لبيع الأعضاء.

داخلية النظام اتهمت ما سمتها بـ “العصابات الإرهابية المسلحة” بإدارة شبكات الاتجـ.ار بالبشـ.ر، علماً أنها قالت إن الشبكات تم القاء القبض عليها من قبلها، أي في المناطق الخاضعة لسيطرة النظام، وليس في المناطق الخارجية عن سيطرته.

زر الذهاب إلى الأعلى