Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

أصالة تستعد لطلاقها الثاني.. ماذا فعل زوجها؟

الوسيلة – متابعة:

تستعد الفنانة السورية اصالة نصري لاتمام اجراءات الطلاق، من زوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان، بعد أن تأكدت مع علاقة غرامية تجمعه مع ممثلة شابة، لم يكشف عن اسمها.

اصالة حذفت وفق ما رصد الوسيلة، صور العريان من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كامل، فيما قالت مواقع صحفية إن وساطات تجري بين الطرفين في محاولة للصلح بينهما وعدم ووقع الطلاق.

كانت اصالة قد مرت بفترة عصيبة خلال الأسابيع الماضية، وفق ما كشف عنه موقع الجرس الفني، الذي ألمح إلى أن أصالة علمت بالعلاقة غير الشرعية لزوجها، لكنها انتظرت وقتاً للتأكد من ذلك، قبل أن تطلب الطلاق.

تزوجت اصالة من العريان عام 2006، بعد طلاقها من المنتج السوري أيمن الذهبي، الذي اعترف أنه كان يخونها لاحقاً، وصرح بأنه نادم لأنه لم يخنها اكثر من مرة، فيما انجبت من العريان توأمين عام 2011، بعد قصة حب طويلة روت بعض تفاصيلها خلال لقاءات تلفزيونية.

إقرأ أيضاً: أمل عرفة ترد على سوزان نجم الدين بشأن اللاجئين السوريين

أصالة التي تعيش صراعاً دائماً مع فنانين آخرين، مثل أحلام وأنغام، بالإضافة لمرورها في صراعات عائلية قبل سنوات، لا تزال تقدم حفلات ناحجة في مختلف بلدان العالم العربي، وتحظى أغانيها بالكثير من النجاح فور صدورها.

كانت أصالة قد اطلت مؤخراً في حفل رسمي في الرياض، حيث افتتح “موسم الرياض” عبر سلسلة من مقاطع الفيديو مع الإعلامي السوري مصطفى الآغا، فيما بدا أنها بخير، إلا أن مقربين منها يقولون أنها لا تزال تعيش آثار الصدمة من خيانة العريان.

زر الذهاب إلى الأعلى