Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
بلا تصنيف

بعد أن بات مشهوراً.. والدا الطفل اليمني يتواجهان إلى المحكمة

يستعد الطفل اليمني الذي نال شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع له وهو يغني للوقوف في قاعة محكمة في البلاد، اليوم الأربعاء، بسبب خـ.لاف حول مستقبله اندلع بين والده ووالدته.

وكان والدا عمرو أحمد قد انفصلا منذ سنوات، ليعمل عمرو في بيع الماء في الشارع بإشراف من والده، وبعد نشر المقطع المصور له، وحلوله ضيفاً على عدد من القنوات الفضائية، وصله عرض من الملحن صبحي محمد، يتضمن سفره إلى بيروت وتصوير أغنية هناك.

والد عمرو طلب مبلغاً مالياً كبيراً لقاء الموافقة على سفره، ما جعل الملحن يوقف عرضه الذي قدمه للطفل، لتتدخل والدته وترفع دعوى قضائية للحصول على حق الحضانة والموافقة على سفر عمرو.

إقرأ أيضاً: طفل يمني يُشعل مواقع التواصل بصوته الجميل.. شاهد

ونال الطفل عمرو أحمد، ذو الثمانية أعوام، شهرة فائقة في اليمن والوطن العربي كما تمكن من لقاء فنانه المفضل صلاح الأخفش، بعد تحقيقه هذه الشهر، .فيما أبدت المطربة السورية، أصالة نصري، إعجابها الشديد بالطفل اليمني، ونشرت على صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك”، المقطع المصور له.

وأبدى رواد مواقع التواصل إعجابهم بصوت الطفل اليمني، الذي خرج من رحم المعاناة التي تعيشها البلاد جراء الحرب.

(Valium)

زر الذهاب إلى الأعلى