Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

“مسنة ولم تقدم شيئاً”.. عاصفة تفجرها صحفية لبنانية بحق سلافة معمار

وصفت الصحفية اللبنانية نضال الاحمدية، الفنانة السورية سلافة معمار “بالخمسينية” في دلالة على عمرها، معتبرة أنها لم تقدم شيئاً خلال العشرين عاماً الماضية، وذلك في لقاء جمعها مع الممثلة السورية سوزان نجم الدين.

الأحمدية مالكة مجلة الجرس الفنية، والمثيرة للجدل، كانت تعدد اسماء النجمات السورية، فذكرت سلاف فواخرجي، وسوزان نجم الدين، قبل أن تقاطعها نجم الدين وتذكر سلافة معمار، وكاريس بشار.

فانتفضت الأحمدية لتقول ماذا فعلت سلافة معمار؟ وقالت إنها باتت خمسينية ولم تقدم شيئاَ خلال العشرين سنة الماضية.

سريعاً ردت شكران مرتجي، على مقطع الفيديو الذي انتشر عبر تويتر، فكتبت أن الحرب جارت على الفنانات السوريات، مشيرة إلى أن معمار “صبية وشابة” وشبتها بالقمر، مشير إلى أنها تكبر معمار سناً.

ما قالته الأحمدية اثار موجة غضب عبر تويتر، حيث هاجمها المتابعون ونشر بعضهم صوراً لمعمار، مرفقينها بكلامات تؤكد على جمالها وحضورها، وادائها، وقوى الأدوار التي لعبتها.

إقرأ أيضاً: هل تتجه أصالة للطلاق من زوجها؟

كانت معمار قد قدمت خلال الموسم الماضي، مسلسل “مسافة آمان”، فيما تذكر المتابعون أعمالها الأقدم، مثل “قلم حمرة” “زمن العار” و”حرملك” وغيرها من أعمال النجمة السورية وفق تعبيرهم.

معمار تستعد للعب دور جديد في مسلسل “سوق النساء” للمخرج بسام الملا، الذي تنتجه شبكة mbc وسيكون بديلاً عن مسلسل باب الحارة الذي تغيرت شركة المنتجة له، ولم تكشف تفاصيل الدور الذي ستلعبه في مسلسل البيئة الشامية الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى