Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

هل ارتبط ناصيف زيتون بإليسا؟

الوسيلة – متابعة:

قالت صفحات ومواقع فنية إن الفنان ناصيف زيتون ارتبط بالفنانة اللبنانية إليسا في خبر هز المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي، من دون أي يصدر أن نفي عن الفنانيين.

وقالت صفحة أخبار الفن التي يتابعها أكثر من 4 ملايين على فيس بوك، إن الخطوبة تمت بين النجمين الذي تربط بينهما علاقة صادقة قديمة، ما لبث أن تحولت لحب فخطوبة.

لكن وبعد ساعات من الجدل على مواقع التواصل، نفى موقع الفن، صحة الخبر، وقال إن مكتب الفنان زيتون نفى الخبر جملة وتفصيلاً، في اتصال هاتفي.

إلا أن النفي لا يمكن الاعتماد عليه، إذ لن يقول المكتب إن الخبر صحيح في حال كان الفنانان يخططان للاحتفاظ به بشكل سري الآن، ما ترك باب الجدل قائم على مواقع النت

إقرأ أيضاً: صورة ساخنة لـ سيرين عبد النور تحصل إلى أكثر من 190 ألف إعجاب في ساعات

كانت اليسا قد فاجأت زيتون في حفل أعياد بيروت في تموز الماضي، حيث كانت بين الجمهور الذي حضر حفلته فاقترب منها وغنى لها فيما تفاعلت هي معه ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالتكهنات حول علاقة تنشئ بينهما.

اليسا قالت في ذلك الحفل إن زيتون زكي ويعرف كيف يتعامل مع الجمهور، معتبرة أنها تفضل الاستماع لأغنياته، فيما غنى هو مقطع من أغنية إليسا “على بالي حبيبي”.

زر الذهاب إلى الأعلى