دراما وفن

بعد أن سقط على الحصان، عاصي الحلاني: أنا منيح.. شاهد

نشر الفنان عاصي الحلاني عبر صفحته على موقع تويتر، فيديو من كواليس برنامج The voice في محاولة منه ليطمئن المتابعين وفق ما قال.

الحلاني كان تعرضت لسقطة من على فرس كان يمتطيه قبل أسابيع، حيث هوى كامل الفرس على جسده ما أثار قلق محبيه في العالم العربي.

في الفيديو الجديد، بدا الحلاني بصحة جيدة حيث خطى عدة خطوات في الاستديو قبل أن يجلس على كرسيه في البرنامج في نسخته الخاصة بالأطفال كعضو لجنة تحكيم.

وعلق عاصي على الفيديو من كواليس التصوير كاتباً لجمهوره اطمئنوا أنا بخير وهذه المشاهد من تصوير حلقة من برنامح المواهب وننتظر الأصوات الرائعة.

سريعا ردت عليه زميلته في البرنانج نانسي عجرم متمنية له السلامية الدائمة، فيما شاركته الأمنية أيضاَ الفنانة الإمارتية أحلام.

إقرأ أيضاً: صورة ساخنة لـ سيرين عبد النور تحصل إلى أكثر من 190 ألف إعجاب في ساعات

وتستعد شبكة mbc ليث الموسم الجديد من برنامج المواهب The voice kids الذي اثارت النسخ السابقة منه جدلاً واسعة حول الأذى النفسي الذي قد يتعرض له الأطفال خلال مراحل البرنامج، بالإضافة لتعاملهم مع نجومية مبكرة لأوانها برأي البعض.

الحلاني شارك في البرنامج منذ الموسم الأول في لجنة التحكيم، إلى جانب نانسي عجرم ومحمد حماقي وكاظم الساهر وتامر حسني، وقد اكتشفا في البرنامج الكثير من المواهب بالذات من الأطفال السوريين.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق