Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

معتصم النهار يتصالح مع يزن السيد.. ما علاقة لمى الرهونجي؟

الوسيلة – متابعة:

كشف الفنان السوري يزن السيد أنه تصالح مع زميله الفنان معتصم النهار، بعد توترات بينهما عندما تحدّث السيد على معتصم النهار في برنامج “أكلناها”.

وكانت لمى الرهوجني زوجة يزن السيد نشرت صورة جمعتها بزوجها إلى جانب الفنان معتصم النهار وزوجته لين زركلي، وذلك بعد إنهاء الخِلاف بين الفنانيين.

وقال يزن في تصريحات لبرنامج ET بالعربي رصدها موقع الوسيلة: “نحلت الأمور، تصالحنا ومشي الحال، أنا قلبي طيب”، مؤكدًا أنّه يتمنى له الخير والنجاح لزميله معتصم النهار.

وكان السيد أجاب على سؤال وجّهه له باسم ياخور مقدم برنامج “أكلناها” عن ممثل سبب له الأذى والضرر رغم الخبز والملح بينهما، قائلًا دون تردد: “معتصم النهار”.

وبرّر السيد إجابته بأنّه كان مضطراً للإجابة لأنه في حال عدم إجابته سيجبر على تناول وجبة طعام “مقرفة جداً”، حسب وصفه.

وأوضح السيد أنه تفاجأ بمعتصم النهار، حيث التقيا صدفة في عزيمة عشاء، وأنهم تبادلا النظرات، قبل أن يذهب السيد إليه ويصافحه ويعانقه.

وتابع يزن السيد بأنه بارك له بالنجاح والمكان الذي التي وصل إليه بعد مسلسله الأخير “خمسة ونص”، مؤكداً له أنها مرحله حساسة وستحدد إن كان بإمكانه المضي قدماً في مسيرته الفنية أم لا.

وعن أعماله، كشف الفنان يزن السيد إنّه سيشارك في مسلسل سوري – لبناني من عشر حلقات، بعنوان “يا مالكًا قلبي” للفنان عباس النوري.

وأضاف أنّه سيتابع في الجزء الثاني من مسلسل “حرملك”، كما أنه بدأ بتصوير مسلسل “ببساطة2” مع الممثل باسم ياخور.

إقرأ أيضاً: قبنض يُهاجم باسم ياخور ويدعو إلى وقف بث برنامج “أكلناها”

يُشار إلى أنّ شركات الإنتاج اتّجهت مؤخرًا لصيغة جديدة من الأعمال الدرامية، وتمّ الإعلان عن عدد من الأعمال المكونة من 10 أو 15 حلقة منها،”عهد الدم” و “العميد”.

وتميز برنامج “أكلناها” بتوجيه أسئلة مباشرة ومحرجه لضيوفه، تناولت خصوصيات حياة الفنانين ومشاكلهم المهنية والشخصية، الأمر الذي أثار انتقادات ومشاكل بين عدد من الفنانين.

ويقدم البرنامج باسم ياخور عبر قناة “لنا” السورية المملوكة لرجل الأعمال المقرب من النظام سامر فوز، و يتناول المقدم والضيف وجبة طعام مؤلفة من مجموعة من الأنواع غير المتجانسة في حال عدم الإجابة عن السؤال.

لمى الرهونجي وزوجها يزن السيد، ومعتصم النهار وزوجته لين زركلي.

زر الذهاب إلى الأعلى