دراما وفن

هيفاء وهبي تتمنى السلامة لاهل العراق

الوسيلة – متابعة:

أبدت النجمة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي تعاطفها مع الشعب العراقي، متمنية له الفرج، بالتزامن مع انطلاق مظاهرات حاشدة في عدد من مدن العراق تطالب بإسقاط الحكومة.

وقالت وهبي في تغريدة لها على موقع تويتر، إنها تتمنى أن يهون الله على العراقيين ويمنّ بالفرج عليهم، ما أثار إعجاب المتابعين والمغردين، الذي علقوا على داعائها بالاتبهال.

كانت المدن العراقية قد شهدت مظاهرات ذهب ضحـيتها عدد من المدنيين قتـ.لى برصاص الأمن وقوات الشرطة، تطالب بإسقاط الحكومة، فيما أحرق متظاهون العلم الإيراني ورددوا شعارات مناهضة لطهران مطالبينها بمغادرة العراق.

موقف الفنانة الشهيرة، والذي لم يثني على الحكومة أو قوات الشرطة في العراق، واكتفى بالدعاء للشعب العراقي، أثار اعجاب المتابعين، إذ عادة ما يصطف الفنانون العرب إلى جانب الحكومات وليس الشعوب.

إقرأ أيضاً: مملكة الجبل الاصفر تعلن عن اماكن تقديم اللجوء والحصول على جنسية المملكة

وهبي وجهت تلك التحية للشعب العراقي، صبيحة إحراق العلم الإيراني، رغم أنها تنتمي للطائفة الشيعية، علماً أن المظاهرات التي خرجت في العراق والتي شارك بها السنة والشيعة وفق وكالات أنباء.

يذكر أن وهبي احتلت مكاناً في قائمة النساء الجميلات عالمياً وفق لائحة “أجمل نساء العالم عن كلّ بلد” الّتي نشرها موقع UberFacts. واختار الموقع أجمل إمرأة من كل بلد لتكون وهبي الاجمل في لبنان.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق