دراما وفن

أصالة مشتاقة لدمشق، فهل تفعلها؟

الوسيلة – متابعة:

عبرت الفنانة السورية اصالة نصري عن اشتياقها لسورية ورغبتها للعودة إليها بعد أكثر من ثماني سنوات من الغياب، نتيجة موقعها الداعم للثورة السورية، ما دفع معجبيها لتخوف من إعلان موقف سياسي مختلف أسوة بفنانين ورياضيين وحتى سياسيين سوريين غيروا مواقفهم في السنوات الأخيرة.

وقالت اصالة عبر موقع تويتر أنها تنتظر اليوم الذي تعود فيها إلى سوريا، وذلك في تعليق لها عم هاشتاغ أطلقه أحد المتابعين رصده موقع الوسيلة، حين ردت على هاشتاُغ We are coming to Syria.

المتابع كان قد قال في تغريدته أنه يتمنى ان تعود فيه أصالة مع الفنان كندة علوش إلى سوريا.

كانت وسائل إعلام النظام السوري قد توقفت عن بث أغاني أصالة بشكل كامل بعد أن عبرت عن موقفها الداعم للثورة السورية، وأعلنت أنها ستصدر أغنية مساندة لها كان من المفترض أن تحمل اسم “أه لو هالكرسي بيحكي” قبل أن تتراجع عنها لأسباب قالت إنها تتعلق بسلامتها.

إقرأ ايضاً: أمل عرفة تودّع جمهورها وتعلن ابتعادها

بدورها نقابة الفنانين التابعة للنظام السوري، جردت اصالة من عضويتها فيما شن عليها نقيب الفنانين زهير رمضان هجوماً إعلامياً حاداً نتيجة لموقفها السياسي، واتهمها موالون بأنها تلقت العلاج على نفقة حافظ الأسد حين كانت طفلة.

أصالة التي عبرت في لقاء تلفزيون عام 2012، عن رغبتها بتغيير النشيد الوطني السوري، بعد إسقاط النظام، كانت تعاني سابقاً من عقبات فنية ومالية في سورية، إذ كانت حفلاتها في البلاد قليلة مقارنة بتلك التي تحييها في مصر والخليج والعربي.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق