Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

مُعذب طفله.. يثير موجة غضب واسعة ونشطاء يكشفون هويته (فيديو)

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو لأب وهو يُعـ.نّف طفله الصغير الذي لا يتعدى عمره الأشهر.

وظهر بالفيديو بحسب مارصدت الوسيلة أب وهو يحاول تعليم الطفل كيفية الوقوف والمشي، وهو الامر الذي بدا صعباً على الطفل كون عمره لايزال صغيراًَ مما دفع بالأب إلى تعنـ.يفه وضـ.ربه بشكل لا إنساني.

وأثار هذا الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ومن بينهم الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ التي نشرت الفيديو عبر صفحتها الخاصة وعلّقت بالقول: “أولاً اعتذر لنشر مشاهد مؤلمة ولكن لم استطع تجاهل القسوة وقلة الإنسانية وعدم الرحمة!”.

وطالبت نجيم بإنزال عقوبة الإعدام بحق هذا الأب حيث قالت: “نطالب بشنق هذا الشيطان وكل من شارك في هذه الجريمة أمام كل الناس وحماية الطفلة !!!”.

وأضافت: “نطالب الجمعيات و الحكومات بالتضامن لحماية الأطفال من هذه الأشكال المقرفة !!! أما انا فأقول الله يحرقك بنار جهنم يا ابن الشوارع يا حيوان يا رب تدفع حق يلي عملته عذاب و قهر ومرض ووجع ليوم الدين”.

إقرأ أيضاً: باسم ياخور يُهاجم زهير عبدالكريم في أكلناها.. ماعلاقة بشار الأسد؟ (فيديو)

من جانبها نشرت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ الفيديو وعلقت بالقول: “قلبي رح يوقف على هالطفلة!!!! ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي!!!! أب بلا قلب بلا رحمة بلا احساس عديم المشاعر والإنسانية… بأسرع وقت لازم الجهات المختصة تتحرك، هيك وحشية ما بتستحقها هالطفلة البريئة”.

وبعد التحقق من الفيديو، تبيّن بحسب ما يتم تداوله بأن الأب فلسطيني الجنسية يقيم في المملكة العربية السعودية.

وطالت الانتقادات أيضًا مصور الفيديو، الذي سمح بتعرض هذا الطفل للاعتداء، من خلال هاشتاج #معذب_طفله على تويتر.

وقالت وسائل إعلام أن النيابة العامة تصدر أمرها للجهات المختصة بالقبض على معذبطفله تمهيدا لإحالته للنيابة العامة للتحقيق معه وتطبيق الأنظمة بحقه بكل حزم، لانطواء فعله على ما يهدد صحة وسلامة الطفل وتعريضه للخطر وإساءة المعاملة بحقه وتصوير ذلك عبر الأجهزة الذكية.

زر الذهاب إلى الأعلى