Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

سوزان نجم الدين تُهاجم أكلناها.. ما علاقة أيمن رضا وباسم ياخور؟ (فيديو)

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أن البرامج المذاعة مؤخرًا شوهّت صورة المجتمع السوري وتسببت بتوترات كبيرة بين عدد من الفنانين السوريين.

ووجهت نجم الدين انتـ.قاداً لتلك البرامج، معتبرتاً أنها تسعى لتحقيق السمعة والشهرة على حساب الوطن وسمعة الفنانين.

وقالت نجم الدين في تصريح إذاعي في برنامج مع الكبار مع يامن ديب رصدته الوسيلة: “صورة المجتمع العربي شوهت صورة السوريين تحديداً شوهت”.

وأضافت: “نحنا مو شاطرين إلا نحكي على بعض، ونطلع ببرامج ونسب بعض، شو هالمصخرة، على حساب الممثل وابن بلدك لتاخد كم لايك زيادة ويطلع اسمك”.

وتابعت سوزان نجم الدين بالقول: “أنا ضد يطلع برنامج على حساب الفنان والوطن”.

وعن قبولها أن تكون ضيفة ببرنامج “أكلناها” الذي يقدمه مواطنها باسم ياخور، قالت سوزان نجم الدين: “رفضت دعوى باسم ياخور لبرنامج أكلناها، بسبب انشغالي بالتصوير”.

وأردفت بالقول: “بغض النظر عن أسماء البرامج، أنا ضد أي برنامج بقلل من قيمة الضّيف”.

واستدركت بالقول: “ليش عم تنشروا غسيلكم الوسخ برا، وليه عم تضحكوا الناس عليكم؟… ما بكفي الحرب علينا، ولسّة عم نعمل حرب على حالنا”.

واعتبرت أنه: “هادي ما اسمها جرأة، هاي اسمها طعن، هي اسمها عدم انتماء.. ولا يوجد تسمية أخرى”.

وهاجمت سوزان نجم الدين السوشال ميديا معبرتاً أنها: “طلعت الناس الصغيرة والي ما منعرف قرعة أبوها من وين من القاع ، وصارو بينتقدوا الكبار، من انتو أصلاً”.

وأضافت أن السوشال ميديا: “طلعت وساخة المجتمع وحطتها عالسطح، فصرنا نحن صغار”.

إقرأ أيضاً: باسم ياخور يُهاجم زهير عبدالكريم في أكلناها.. ماعلاقة بشار الأسد؟ (فيديو)

وسوزان نجم الدين، ممثلة سورية ولدت 1966م في بلدتها الدريكيش ومن أعمالها (نهاية رجل شجاع ،الكواسر ،الثريا، خان الحرير، حنين، صلاح الدين ،أمهات، الظاهر بيبرس، ملوك الطوائف، طيور الشوك، أبو زيد الهلالي، ومن المسلسلات الكوميدية :زوج الست، فرصة العمر).

زر الذهاب إلى الأعلى