Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

الفنانة شكران مرتجى تتحدث عن العادة السرية وهي ترثي إسراء غريب

الوسيلة ـ متابعة:

رثت الفنانة السورية شكران مرتجى الشابة الفلسطينية إسراء غريب، التي تعرضت للتعـ.نيف والقتـ.ل بدعوى جـ.ريمة شرف.

ونشرت مرتجى على صفحتها الرسمية في انستغرام منشوراً رصده موقع الوسيلة، قالت فيه: “سامحينا حبيبتي ولدتي في زمن العـ.ار زمن العادات السرية الكل يمارسها ويخرج ليهتف بالشرف والحضارة والعقول المنفتحة”.

وتابعت الفنانة السورية في منشورها: “لوكان للشرف فم لبصق على القتـ.له”.

وأضافت: “إن شرعت جرائـ.م الشرف لقـ.طعت أنا الكثير من الألسنه التي تطال الكثير من النساء ظلـ.ماً وبهتـ.اناً”.

وأردفت بالقول: “لو شرعت جـ.رائم الشرف كم رجلاً(ذكراً) سيقـ.تل؟؟؟؟؟؟؟البعض طبعاً”

وأرفقت مرتجى منشورها بثلاث صور للشابة الفلسطينية توسطها صورة وهي تضع قطعة قماش طبي على حاجبها بعد تعرضها للتعنيف والضرب من قبل والدها وإخوتها.

وشاركت مرتجى منشورها بوسم أطلقه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تعاطفهم مع قضية الشابة إسراء غريب والذي جاء فيه”كلنا إسراء غريب”.

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم تكشف أسباب انسحاب كاظم وتامر من لجنة تحكيم ذا فويس كيدز

يذكر أن الشابة الفلسطينية إسراء غريب قتلت قبل عدة أيام على يد إخوتها ووالدها بسبب نشرها مقطع فيديو يجمعها بخطيبها أثناء تواجدهم داخل أحد الأماكن العامة .

وكانت غريب تعرضت بتخريض من ابنة عمها عليها، للضرب بقسوة من قبل إخوتها ما أدى لكسر في عمودها الفقري بحجة إخراج الجن منها.

ودخلت الشابة المستشفى و شاركت لحظات ألمها مع متابعيها قبل عملها الجراحي و قتلها بالنهاية عن طريق شقيقها الذي قدم من كندا ليقوم بجريمته.

زر الذهاب إلى الأعلى