دراما وفن

ديمة الجندي تؤكد أن نسرين طافش سبب طلاقها.. والأخيرة ترد وتصفها بالـ “حيوانة” (فيديو)

خاص ـ الوسيلة:

قالت الفنانة السورية ديمة الجندي أنه لا يمكن للفنانة نسرين طافش أن تكون صديقتها في يوم من الأيام لأنها مؤذية ووصل أذاها لأشخاص مقربين منها.

وخلال استضافتها برنامج (أكلناها) الذي يقدمه الممثل السوري باسم ياخور قالت ديمة الجندي: “لا يمكن أن تكون صديقتي، وهي ليست من الشخصيات المحببة لي والعكس صحيح بكل بساطة”.

جاء رداً على سؤال باسم ياخور: “أصدرت بيانًا أنت وزوجك بعدما زج بإسم نسرين طافش أنها السبب بطلاقكما، هل ممكن نسرين تكون ممثلة تشاركك البطولة بإحدى أعمالك أو صديقتك المقربة؟”

وأضافت الجندي في إجابتها على إمكانية أن تتشارك مع نسرين طافش في إحدى أدوار البطولة: “أن تشاركني البطولة هذا الشيء ليس بيدي، ولكنني غالبًا أرفض أي عمل تكون فيه وأعتذر عن المشاركة فيه”.

واعتبر ياخور أن: “هذا يعني إن المسألة لم تعد مسألة صداقة أم لا، بل يبدو أنك أخذ موقفًا من طريقتها منها، وهناك إشارة إستفهام حول شخصيتها في الحياة بالنسبة لك، واتخذت موقفاً متشدداً تجاهها”، متسائلاً عن السبب؟.

وأوضحت ديمة الجندي سبب ذلك بالقول: “هي أذت أشخاص من المقربين لقلبي كثيراً”

وكشفت الجندي رداً على سؤال ياخور عن أسماء الأشخاص الذين تعرضوا للأذية من نسرين طافش بالقول: “أختي وديمة بياعة”.

وختمت الفنانة ديمة الجندي: “أنا لا يناسبني الأشخاص الذين يؤذون الآخرين”.

ورداً على سؤال ياخور: “هل تقبلين بتصوير مشهد عري كامل في فيلم سينمائي مهم جداً مع شركة أجنبية مقابل 2 مليون دولار”، قالت الجندي: “لأ طبعاً”.

وكشفت الفنانة أنه: “منذ أكثر عشر سنين قدم لي عرض بالتصوير مع الممثل آدم ساندلر وكان فيه مشهد لقبلة حب طوييلة فاعتذرت عنه”.

وأكدت الجندي أنها لا تملك الجرأة لتصوير هذه المشاهد، وأنها ترفض هذه المشاهد أثناء ما كانت متزوجة وبعد طلاقها لأن المهم هو سمعتها والتي لا تقدر ولأن الناس يحبوها بعفويتها.

وبالإجابة على ماقاله ياخور عن وجود عدد من الممثلات العالميات اللواتي أدين مشاهد عري أن تكون سمعتهم سيئة؟، قالت الجندي: “لا لم أقصد أن سمعتهم سيئة، ولكن يملكون الجرأة، وهذه المشاهد تحتاج لجرأة أنا لاأمتلكها”.

نسرين طافش ترد!

بدورها ردت نسرين طافش على ديمة الجندي عن طريق منشور على حسابها في الانستغرام بشعر للشاعر أثير التميمي.

وعلقت على الفيديو الذي رصده موقع الوسيلة: “فعلا رسالة لكل فاشلة حيوانة أو حيوان بشري” وأضافت: “اعتزر من الحيوانات فيهم اخلاق وانسانية اكثر من بعض الناس”.

وقالت: “صح لسان الشاعر اثير التميمي وصح لسانك ياشمس” واضافت:”يلي مو عاجبو عندو كذا اوبشن يدور على غيري يرفعلو نسبة المشاهدة ويصير ترند”.

وأكدت: “وايصير انسان طبيعي ويرتقي من مرتبة مهرج او ابوبريص إلى مرتبة البشر اعتزر من ابو بريص ومهرجين السيرك ، أو يبلط البحر ، أو يشرب من مية البحر، او يشربو سم”

وأنهت طافش قائلة: “رسالة ارسلها لكل حيوان ضايقك وحب يصغرك امام نفسك او الناس خليهم يفهمو انك في السما هناااك وهم تحت الارض مدفونين مع حقدهم وشكر خاص للشاعر وصح لسانك اثير التميمي”.

إقرأ أيضاً: مخرج سوري شهير يوجه «رسالة مصورة» تدعوا باسم ياخور وأيمن رضا للمصالحة (فيديو)

وأعلنت الفنانة السورية ديمة الجندي خبر انفصالها عن زوجها المخرج “فراس دهني” بعد سنوات من الزواج أنجبوا خلالها عدة أطفال.

وأشارت الفنانة ديمة الجندي أن الطلاق تم منذ حوالي ستة أشهر (وذلك في 28 أيلول/سبتمبر 2013)، وكانا حريصين على ابقاء هذا الأمر سرياً لخصوصية الأمور الشخصية وحساسيتها أمام الإعلام.

ونفت الجندي شائعات تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن علاقة نسرين طافش بطلاقها، مؤكدة أنه ماتم تداوله سبب لها صدمة كبيرة، وشددت على خصوصية الموضوع دون ذكر تفاصيل.

في المقابل، كتبت النجمة، نسرين طافش، على صفحة معجبيها على الـ”فايسبوك”: “من ظنَّ أنه يسلم من كلام الناس فهو مجنون، قالوا عن الله ثالث ثلاثة، وقالوا عن محمد (صلى الله عليه وسلم) ساحرٌ ومجنونٌ، فما ظنَّك بمن هو دونهما؟!”.

يشار إلى أنّ برنامج “أكلناها” يقدمه باسم ياخور عبر قناة “لنا” السورية المملوكة لرجل الأعمال المقرب من النظام سامر فوز، ويقوم على خضوع الضيف ومقدم البرنامج لمجموعة من الأسئلة المحرجة التي يتوجب عليهما الإجابة عنها، أو تناول وجبة طعام مؤلفة من مجموعة من الأنواع غير المتجانسة.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق