دراما وفن

“وزع شوكولاته وطعمينا”.. أيمن رضا يغني مع طالبات المدارس الثانوية في دمشق (فيديو)

الوسيلة – متابعة:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً للفنان السوري أيمن رضا وهو يؤدي مقاطع غنائية من مسلسل “أبو جانتي” في باحات إحدى المدارس في العاصمة دمشق.

وظهر رضا بحسب تسجيل مصور رصده موقع الوسيلة وهو يجمع عدداً من طالبات المرحلة الإعدادية والثانوية في منتصف ساحة مدرسة “أنور العطار” في العاصمة دمشق ليغني لهن.

وطالب رضا الطالبات بالجلوس وبدأ يغني معهن بعض الأغاني الشعبية التي اشتهر بها في مسلسل “أبو جانتي”، ومنها “وزع شوكولاته وطعمينا”، بالإضافة لبعض العبارات كـ”شو هي هيك”.

وأثار حضور الممثل رضا فرحة على وجوه الطالبات، مع انسجام تام بالموقف ظهر بترديدهن للكلمات بعده والتصفيق معه.

وكشف أيمن رضا في بحسب الفيديو إنه يزور العديد من المدارس ويصور فيها من أجل حلقة لمسلسل بقعة ضوء.

ورغم أن الفيديو تم تصويره في 7 مايو من السنة الجارية إلا أنه إنتشر بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية.

إقرأ أيضاً: تمايل وقبلات.. سيرين عبدالنور تثير ضجة في فيديو رومانسي مع شاب غير معروف (فيديو)

ويعتبر الفنان أيمن رضا من أحب الممثلين إلى قلوب الجمهور لما يرون فيه من تواضع كبير، وأدائه للوحات فنية وكوميدية أظهرت الابتسامة على وجه الكثيرين.

وسبق أن تسببت أغنية بعنوان “أموت بالشوكولاطة” بخلاف بين الممثل السوري أيمن رضا والمغنية اللبنانية دانا الحلبي، تلاهُ تراشق واتهاماتٌ وأخذ ورد على منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يعلن الفنانان، التوصل لاتفاق حول الأمر.

وأطلقت المغنية اللبنانية “دانا الحلبي” أغنية مصورة شهر حزيران العام الماضي، بعنوان “أموت بالشوكولاطة”، تبين لاحقاً أنها استخدمت في جزء كبير من نصها كلمات أغنية قام بأدائها الممثل السوري “أيمن رضا” في إحدى حلقات المسلسل السوري “أبو جانتي”.

وُلد الفنان أيمن رضا في 9 نيسان/ أبريل عام 1971 في العاصمة السوية دمشق لأبٍ عراقي وأمٍّ سورية.

انتسب إلى المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتخرج منه عام 1984، لتبدأ بعدها مسيرته الفنية من عالم الدوبلاج للمسلسلات الكرتونية للأطفال، قبل أن يبدأ في الظهور على الشاشة الصغيرة في العديد من الأعمال أهمها: “نهاية رجل شجاع”، “إخوة التراب”، “عيلة ست نجوم”، “حمام القيشاني”.

برز أيمن رضا من خلال دوره الرئيسي في أجزاء مسلسل “بقعة ضوء” حيث شارك في العديد من حلقاته، كما حصد شهرةً بعد دوره في مسلسل “أبو جانتي”، وشخصية صابر التي أدّاها في مسلسل “الانتظار” عام 2006.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق