دراما وفن

كاريس بشار تختار «العميد» تيم حسن

أعلنت الفنانة السورية كاريس بشار انضمامها لفريق مسلسل “العميد” من كتابة وإخراج باسم السلكا، الذي سيلعب بطولته النجم تيم حسن.

وقدمت بشّار اعتذارها لأسرة عمل “عهد الدم”، لإياد أبو الشامات ورامي حنا، الذي كان من المقرر أن تلعب دور البطولة فيه إلى جانب الممثل السوري، باسل خياط، وذلك لضيق الوقت.

وكان من المفترض أن ينطلق تصوير مسلسل “عهد الدم” خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون جاهزاً للعرض على شبكة نتيفليكس قريباً.

وقالت كاريس في تغريدة على صفحتها في تويتر “سعيدة بانضمامي لأسرة مسلسل العميد”، لافتة إلى أنها التجرية الأولى لها بالعمل مع شركة “Kingset DKL Production”.

وأضافت الفنانة في تغريدة أخرى: “كل التوفيق لأسرة مسلسل “عهد الدم”، الحقيقة كنت بتمنى كون معهن بس المشكلة بضيق الوقت”.

وتنضم كاريس بذلك إلى قائمة الممثلات اللواتي شكل معهن تيم حسن ثنائيات، في السنوات الأخيرة، كاللبنانية نادين نسيب نجيم، التي شاركته بطولة ثلاثة مسلسلات متتالية هي “تشيللو” و”نص يوم” و”الهيبة” بجزئه الأول.

وفي الجزء الثاني من “الهيبة” حلت المغنية والممثلة اللبنانية نيكول سابا، في بطولة المسلسل إلى جانب تيم حسن.

بينما شاركت الممثلة والمغنية اللبنانية سيرين عبد النور، تيم حسن بطولة الجزء الثالث الذي عُرض في الموسم الرمضاني الأخير.

ويتألف مسلسل “العميد” من عشر حلقات ومن المقرر عرضه على إحدى الشبكات على الإنترنت قبل الموسم الرمضاني المقبل، ولم يفصح نجوم المشاركين عن تفاصيل الحكاية.

إقرأ أيضاً: تمايل وقبلات.. سيرين عبدالنور تثير ضجة في فيديو رومانسي مع شاب غير معروف (فيديو)

الجدير بالذكر أن بشّار أدت شخصية سراب في مسلسل «مسافة أمان» (الليث حجو و إيمان سعيد)، وحققت نجاحاً كبيراً متفوقة بذلك على بعض النجمات السوريّات حسب آراء عديدة هذا العام.

وعملت كاريس بشار في التمثيل منذ بداية تسعينيات القرن العشرين، وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا، منها مسلسل “عيلة 6 نجوم” و “ليالي الصالحية” و”على حافة الهاوية” و”ليس سرابًا”.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق