Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

بسام الملا يبدأ بإنتاج مسلسل جديد

بعد تنفيذه 9 أجزاء من المسلسل الذي نال شهرة عربية واسعة، يتحضّر المخرج السوري بسام الملا لعمل جديد خارج البيئة الشامية

ويسلط العمل الجديد الذي يحمل اسم “سوق النسوان” الضوء على حالات إنسانية واجتماعية سورية بين عامي 1950 – 1960، وهو سلسلة من الأجزاء قد تمتد إلى أربعة أو أكثر، بحسب موقع “فوشيا” الفني.

المسلسل من إنتاج شركة “ميسلون” لبسام الملا، وسيناريو وحوار حنان حسين المهرجي، وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا، بحيث يكون المسلسل جاهزاً للعرض في رمضان 2020 على القنوات العربية، وفي قائمتها قناة “إم بي سي”.

اقرأ أيضاً: تيم حسن برتبة عميد قريباً

يشار إلى أن شركة “قبنض ميديا” لصاحبها محمد قبنض كانت أنجزت الجزء العاشر للكاتب مروان قاووق، والذي عرض في رمضان الفائت، بنسخته السيئة بحسب وصف الجمهور، بعد أن استحوذت على العمل من شركة “ميسلون فيلمز” لبسام الملا نتيجة حكم قضائي.

وانطلق المسلسل بجزئه الأول في العام 2006 وشهدت انطلاقته انتشاراً واسعاً بين الجماهير العربية، بينما اتخذ المتابعون له في الأجزاء الأخيرة موقفاً مختلفاً حيث عبروا عن رفضهم لتكرار العمل من غير أي قيمة فنية ملموسة، إضافة لتشويه التاريخ السوري بشكل عام والدمشقي بشكل خاص.

المصدر
rozana.fm
زر الذهاب إلى الأعلى