دراما وفن

تمايل وقبلات.. سيرين عبدالنور تثير ضجة في فيديو رومانسي مع شاب غير معروف (فيديو)

الوسيلة – متابعة:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً للفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور تتمايل مع شاب يصغرها بسنين على أنغام أغنية “ياببص في كل الحب الي ساكن بقلبي”.

ووثقت الفنانة سيرين باستخدام الكاميرا الأمامية احتـضان الشاب لها من الخلف والذي وضع رأسه على كتفها، وتمايل معها مع ترديد بعض كلمات الأغنية وأخذ يقبـلها بقـبلات ظهر صوتها بالتسجيل.

ومن خلال التسجيل قامت سيرين عبد النور بسحب يد الشاب الذي لم يتبين صلته بها من وراءها ووضعتها تحت يدها على بطنها.

وتعرضت سيرين عبد النور لانتــقادات لاذعة على خلفية انتشار الفيديو معتبرين أن هذا لا يليق بامرأة متزوجة ولديها أطفال.

واستذكر المعقلين ما قالته سيرين في وقت سابق بأنها: “لا تحب تصوير مشاهد القبلات الحارة، والتزامها بتصوير بعض مشاهد النوم والعناق وما شابه ذلك”.

وكانت سيرين عبدالنور أوضحت أنّها تضع حدودًا لمشاهدها الجريئة في الأعمال التي تشارك فيها.

وأضافت سيرين خلال مقابلة إذاعية عبر إذاعة ”أنغامي” رصدتها الوسيلة: “أنها ليست ضد أي ممثلة وأنها لا تنتقد أحد منهم، وأن تصوير مثل هذه المشاهد يخصهم وحدهم، ومرتبط بطريقة تفكيرهم”.

وعن مشاهدها مع الممثل السوري تيم حسن في الهيبة الحصاد قالت: “إنها تمثّل أقصى درجات الجّرأة”.

وأكدت سيرين أن: ”رفضها في تصوير المشاهد الجريئة التي تحتوي على قبلات حميمية موجود قبل زوجها من رجل الأعمال فريد رحمة“.

وأشارت سيرين إلى أنها: ”سيدة شرقية، وهذا من أهم أسباب عدم ظهورها بمشاهد القبلات الحميمة في أعمالها وأنها تسعى للحافظ على مظهرها أمام ابنتها حتى لا تراها في هذا الموقف“.

إقرأ أيضاً: سيرين عبد النور ترقص على بُعد أمتار من سجن صيدنايا في سوريا (فيديو)

وحول ما أثير مؤخرا من هجوم عليه وأنه لا يغار بسبب مشاهد جمعتها بالفنان السوري تيم حسن وصفت بأنها جريئة قال خلال حديث مع برنامج “عرب وود”، “كل هادا حكي، يجربوا ويشوفوا إذا كنت بغار أو لا”.

من جهتها قالت سيرين عبد النور عن زوجها إن “عقلاته كتير كبار وبيعرف إني أنا له لوحده، واللي على التلفزيون مجرد تمثيل لا أكتر ولا أقل، وعلى فكرة زوجي كتير بيغار”.

يذكر أن سيرين عبد النور شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل الهيبة الحصاد 3 بدور الإعلامية نور رحمة ، وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق