Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

سيرين عبد النور ترقص على بُعد أمتار من سجن صيدنايا في سوريا (فيديو)

أحيت سيرين عبد النور حفلاً غنائياً بـ “معرة صيدنايا”، هو الثاني لها في سوريا خلال صيف 2019، وعبرت الفنّانة اللبنانية عن سعادتها بهذا الحفل، وأمنياتها بـ”السلام والأمان” لكل شعوب العالم العربي.

وجاء حفل سيرين عبد النور في “معرة صيدنايا”، بالتزامن مع الأخبار المتداولة عن توقيعها عقد مسلسل جديد لرمضان 2020، مع شركة “إيغل فيلمز”، الأمر الذي علقت عليه بالقول: “تم الحديث فعلاً عن العمل، خلال اجتماعي مع المنتج جمال سنّان، وسنعلن عن تفاصيل المشروع حينما أوقع العقد رسمياً”.

وبات مؤكدًا غياب سيرين عبد النور، عن قائمة أبطال الجزء الرابع من “الهيبة”، رغم النجاح الجماهيري الذي حققته بدور “نور رحمة” في موسم دراما رمضان الفائت، لكنها أضافت “ربما تكون روح (نور) حاضرة بـ (الهيبة4)”، ووجهت التحية لزميلها الممثل اللبناني عادل كرم، والممثلة السورية ديمة قندلفت اللذين أعلنا انضمامهما رسمياً للجزء الجديد من العمل.

وعن احتمالات عودتها للتصوير مرة أخرى في سوريا على غرار تجربتها في 2017، حيث لعبت دور البطولة في المسلسل السوري “قناديل العشاق”، قالت الفنانة اللبنانية لـCNN بالعربية، “بالتأكيد، لم لا؟، أصداء التجربة كانت جميلةً جدا بالنسبة لي، أسعدني أن أكون موجودة في سوريا (بالحلوة والمرة)، وأتمنى أن تعود أحسن مما كانت”.

وأثارت الحفلة سخطاً واسعاً في مواقع التواصل، حيث تم إحياء الحفبة على مقربة من سجن صيدنايا الذي قتل وعذب النظام السوري فيه، ومازال الآلاف من السوريين.

أقرأ أيضاً: عَ الحلوة والمرة.. إلهام شاهين ترد على منتقدي زيارتها إلى سوريا (فيديو)

يذكر أنه لا توجد صور حقيقية لسجن صيدنايا العسكري قرب العاصمة دمشق، لكن منظمة العفو الدولية “أمنستي”، أصدرت العام 2016 مقطع فيديو يصور السجن المخيف من الداخل باستخدام تقنيات ثلاثية الأبعاد، بعد أحاديث مكثفة مع بعض الأشخاص القليلين الذين خرجوا من أسوأ معتقلات النظام السوري وهم على قيد الحياة.

وتتهم “أمنستي” نظام الأسد بتنفيذ نحو 13 ألف عملية إعدام جماعية وسرية في سجن صيدنايا، استهدفت بمعظمها معارضين، وأغلبهم من المدنيين، وتصف المعتقل سيئ الصيت بـ”المسلخ البشري” وبأنه “أسوأ مكان على الكوكب”.

https://youtu.be/Q6dkSnAZOKc

(Felbatol)

زر الذهاب إلى الأعلى