دراما وفن

ديما بياعة وزوجها يثيران الجدل بسبب صورة من داخل حمام السباحة! (صورة)

أثارت الفنانة السورية ديما بياعة وزوجها المغربي أحمد الحلو جدلاً واسعاً بسبب صورة جمعتهما من داخل حمام السباحة خلال قضائهم لعطلة عيد الأضحى في إسبانيا.

ونشرت الممثلة ديما بياعة على تطبيق انستغرام عبر خاصية سوري صورة رومانسية رصدها موقع الوسيلة وصفها الكثيرون بالجريئة جداً التقطاها من داخل حمام السباحة ظهر فيها زوجها أحمد الحلو قريباً من تقبيل شفتها.

وأمضت الفنانة بياعة عطلة عيد الأضحى في اسبانيا برفقة زوجها المغربي احمد حلو وطفليها “ورد وفهد” من تيم حسن، ونشرت صورة عائلية علقت عليها بالقول :”الحياة تبدأ من العائلة و الحب لا ينتهي أبداً “.

كما نشرت بياعة فيديو على ستوري انستغرام ظهرت فيه برفقة زوجها أحمد الحلو وطفليها فهد وورد لحظة وصولهما إلى العاصمة الاسبانية، ووثقت محادثة طريفة بينهم حيث تكلموا بثلاث لغات و هي الاسبانية و الانكليزية و العربية.

وتفاعل أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة معتبراً أنها: “تنافس حار بين ديما بياعة وتيم حسن لكي يظهر كل واحد للآخر حياته السعيدة”.

وقال آخر: “الزلمة هوي ومرتو وين المشكلة.. غيرن مينزلو صور وما في شي بيناتن”.

وعبّر آخر بالقول: “شي بخجل عملوا يلي بدكن ما في داعي تتصورو بالحمام وعاشط وبالبكيني”.

وأضاف أحد المعلقين: ” الصورة اقل من عادية ..بس انتم بتعملو للموضوع ديات وجريات…شوفو حديقة تشرين والجاحظ …و….و….الموضوع مو مستاهل كل هالضجة شو يعني اذا قبل مرتو هي مرتو شغلي عادية جدا”.

يشار إلى أن الحلو نشر عبر خاصية “ستوري” على حسابه على تطبيق “إنستغرام” عدداً كبيراً من الصور التي التقطت أثناء مشاركتهما في عدد من النشاطات السياحية.

كما نشر صورة جمعته وبياعة وولديها وحققت أكثر من 10 آلاف إعجاب، وهي الصورة نفسها التي نشرتها الأخيرة وحصلت من خلالها على أكثر من 71 ألف إعجاب.

ديما بياعة تدعم المثليين

دافعت الفنانة ديما بياعة بشكل قوي في عدة مناسبات عن المثلـ.يين الجنـ.سيين معتبرة ان حياتهم الجنـ.سية خيار شخصي لهم لا يحق لاحد التدخل فيها.

وقالت ديما بياعة، خلال استضافتها في برنامج “اكلناها” الذي يقدمه الفنان باسم ياخور على شاشة قناة “لنا”، تعليقا على رفض الدين للمثـ.لية الجنـ.سية “ما لي علاقة انا ما بحكي معه بشكل ديني والدين يرفض كثير قصص نحن نعملها ما وقفت على هذه الشغلة”.

وعن تقبل المثـ.ليين، أضافت بياعة: “على الأقل المثـ.لي اختار حياته الجنـ.سية بعيدًا عنا جميعًا، ولا دخل لنا في هذا الشأن، فلماذا لا نتقبله إذًا؟”.

أثارت تصريحات بياعة عن المثليين جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن ديما ظهرت في المسلسل الرمضاني “سلاسل ذهبية” إلى جانب عدد من وجوه الدراما السورية مثل بسام كوسا وصباح الجزائري ومها المصري وكاريس بشار وشكران مرتجى وجيني إسبر وعبدالهادي الصباغوسحر فوزيوسعد مينة.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق