دراما وفن

أيمن رضا: نسرين طافش أكثر ممثلة تستفزني في الوسط الفني!.. بهذه الطريقة ردّت عليه (فيديو)

خاص ـ الوسيلة

اتهم الفنان السوري أيمن رضا بعضاً من زملائه الممثلين بشراء السجادة الحمراء ولاسيما الحاصلين على تكريمات غير متناسبة مع حجم أعمالهم.

وقال أيمن رضا في مقابلة مع باسم ياخور مقدم برنامج “أكلناها” على قناة “لنا” رصدها موقع الوسيلة أن أكثر نجمة تستفزه في كثرة تكريماتها هي الممثلة نسرين طافش، وذلك في ردّه على سؤال من يقصد بالمنشور الذي نشره سابقاً عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً فيه إنه يشعر بالاستفزاز من تكريم الفنانين بشكل دائم.

وأضاف رضا أن الفنانة نسرين طافش تستفزه لأنه يعتبرها ممثلة جيدة جيداً، لكنها اتجهت إلى غير اتجاه كالغناء وعالم الأزياء و العديد من الصور في الافتتاحات والمناسبات التكريمات، بالرغم من أن حجم أعمالها لا يتناسب مع ذلك”.

وأوضح رضا أنه لم يقصد الفنانة نسرين طافش بحد ذاتها في منشوره على فيسبوك، إنما كان يقصد الكثير من الممثلات السوريات اللواتي يتم تكريمهن في مناسبات كثيرة في دبي ولبنان بشكل لا يتناسب مع أعمالهن الفنية، ولذلك كتب في منشوره أنهم اشتروا السجادة الحمراء.

وتابع الفنان رضا هناك الكثير من الممثلات الأقل مستوى من نسرين طافش يتم تكرمهن دون وجود أعمال فنية لهن تستحق جوائز التكريم.

وعلى الفور، ردت الفنانة نسرين طافش، لكن بطريقة غير مباشرة، إذ قالت: “أعذروني معلش مشغولة شوي كالعادة.. عندي تحضير لإعلان جديد وتحضيرات للفيلم الجديد.. إنت بشو مشغول؟! أنت مو شخص واحد طبعا”.

ووجه ياخور سؤاله تعليقاً على منشور سابق لأيمن رضا على انستغرام انتقد فيه انجذاب بعض الفنانين السوريين وراء المظاهر “البريستيج ” وعدم قدرتهم على الخروج منه طالباً منه اختيار أحد من الفنانين: (تيم حسن، باسل خياط، قصي خولي، عابد فهد).

فأجاب أيمن رضا على سؤال ياخور بأنه يرى أن الفنان “عابد فهد يحب البرستيج”، مبررًا هذا الاختيار بأن عابد فهد صديقه ويتحمّل منه ما يقول، وأن المهم عنده أن ينفذ من أكل الطعام الغريب الذي سيأكله عن لم يجب عن السؤال.

وكشف رضا عن تعرضه للاحتيال من قبل شركة “أورينت” بعد ابرامه عقد مع الشركة لانتاج ألبوم غنائي لكنها رفضت تسديد باقي مستحقاته المالية والتي بلغت حوالي 8 مليون ليرة.

ورداً على سؤال يتعلق بقيمة ثروته المالية رفض أيمن رضا الإفصاح عن المبلغ بالتحديد ، لكنه أوضح أنها تناهز المليون دولار بما فيها العقارات التي يملكها والتي تضاعف سعرها خلال الأزمة السورية.

إقرأ أيضاً: “لم تسأل عني أو تتصل بي”.. أيمن رضا يكشف كـذب باسم ياخور ويحرجه على الهواء (فيديو)

يشار إلى أن أيمن رضا ممثل سوري من أصول عراقية، من مواليد دمشق عام 1971، اشتهر بالأدوار الكوميدية، وأبرزها في مسلسل “بقعة ضوء”، و دوره في مسلسل “أبو جانتي”، ويعتبر ممثلاً أساسياً في جميع أجزاء مسلسل “بقعة ضوء”.

وانتسب إلى المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتخرج منه عام 1984، وبدأت مسيرته الفنية من عالم الدوبلاج للمسلسلات الكرتونية للأطفال قبل الظهور على شاشة التلفاز، ومن أهم أعماله: “نهاية رجل شجاع”، و “أخوة التراب”، و”عيلة ست نجوم”.

يشار إلى أنّ برنامج “أكلناها” يقدمه باسم ياخور عبر قناة “لنا” السورية المملوكة لرجل الأعمال المقرب من النظام سامر فوز، ويقوم على خضوع الضيف ومقدم البرنامج لمجموعة من الأسئلة المحرجة التي يتوجب عليهما الإجابة عنها، أو تناول وجبة طعام مؤلفة من مجموعة من الأنواع غير المتجانسة.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق