دراما وفن

“لم تسأل عني أو تتصل بي”.. أيمن رضا يكشف كـذب باسم ياخور ويحرجه على الهواء (فيديو)

الوسيلة – خاص:

اعتبر الفنان السوري أيمن رضا أن علاقات الصداقة في الوسط الفني لا تستمر وأنها مبنية على المصالح وتفتقد للحب.

ورداً على سؤال باسم ياخور عن سبب ابتعاده عن الأماكن التي يجتمع فيها الفنانين خلال استضافته في حلقة برنامج “أكلناها” رصدتها الوسيلة قال رضا: “أنا تربيت على الحب ولا يمكن أن أتواجد في مكان لا أستطيع فيه أن أبني صداقة وحب حقيقين”.

من جهته، عارض ياخور رأي أيمن رضا مصراً على أن كلام ضيفه رضا غير دقيق، وأن علاقة الصداقة موجودة فعلاً بين الفنانين.

فاجأه رضا قائلاً: “إذا كانت صداقتي معك لم تستمر! فأنت خلال سفرك منذ ثماني سنوات خارج سوريا، لم تسأل عني أو تتصل بي سوى ثلاث مرات، فأين هي الصداقة؟!”.

وأضاف الفنان أيمن رضا: “مع الأسف أننا في هذه الفني غير مطالبين بالصداقة، المهم أن يكون بيننا حب، وعندما يوجد الحب تبنى الصداقات والأخوة والعمل الجماعي الجميل”.

وأكد باسم ياخور أنه يملك أصدقاء مقربين وكثر من داخل الوسط الفني، وأنهم مستعدين لأن يفدوه بدمهم وأرواحهم، وذكر منهم على سبيل المثال المخرج الليث حجو.

وعلق رضا بالقول: “لا نريد أن نخدع الجمهور وإن كنت تريد الصراحة، فالعلاقة التي تجمعك مع الليث حجو هي علاقة مصلحة وعمل”، مبيناً أن الدليل على ذلك: “تواجدكم سوياً وبشكل دائم في الأعمال”.

واتهم الفنان رضا زميله ياخور بالكذب عليه من اعتبار العلاقة التي جمعته مع حجو هي علاقة صداقة وبعيدة عن المصالح والعمل.

وكشف رضا من خلال سؤاله عن قدم العلاقة بينهم أن سبب انقطاع علاقته بالفنان باسم ياخور في السنة الثاني هو علاقة الأخير بالليث حجو.

وعن تجاهل ياخور لسؤاله، طالب الفنان رضا ب”تسكير الموضوع ” مطلباً الجمهور بالتصفيق ومعلناً نهاية الحلقة.

وبعد إقناع رضا بإكمال الحلقة التي لم ينجح “تسكير الموضوع” في تخفيف حدة الإجابات في أجزاء منها، قال رضا مختتماً “أتمنى لك نجاحات أكبر وأصدقاء محبون أكثر لأنك بتقدر الصداقة”، في حين أنهى ياخور بالشكر.

وخلال البرنامج أجاب رضا على جميع الأسئلة في الحلقة، مبتعداً عن تناول الأكلات المختلطة، باستثناء سؤال حول من هو الأقرب اليه من ولديه.

إقرأ أيضاً: أيمن رضا محروم من الحصول على الجنسية السورية (فيديو)

برنامج “أكلناها” الترفيهي يعرض على قناة “لنا” (المملوكة لرجل الأعمال السوري المقرب من النظام سامر فوز) ويستضيف مقدمه باسم ياخور العديد من الفنانين حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة فنان من أجل خوض مسابقة تدور تفاصيلها حول أسئلة عن حياته الشخصية والعملية وللضيف حق الإجابة أو التغاضي عنها واستبدالها بقبول التحدي.

واتضح من خلال حلقات البرنامج أن التحدي عبارة عن تخير الضيف بين الإجابة عن سؤال قد يكون حساس، أو تناول أنواع مختلفة من الطعام مؤلفة من مزيج غريب من عدة أنواع ، ما يجعلها غير محببة وغير مقبولة للأكل.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق