دراما وفن

فنانة لبنانية تُحـرج باسم ياخور بذكرها لعلاقة غرامية جمعتهم في سوريا والأخير يبرر لزوجته (فيديو)

تعرض الفنان السوري باسم ياخور لموقف محرج بعد سؤال الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، عن إخبار زوجته بقصة الحب التي جمعت بينهم في وقت سابق خلال وجودها في سوريا.

ووجهت بو غصن سؤالها لباسم ياخور خلال استضافتها بحلقة برنامج ”أكلناها“ رصدها موقع الوسيلة، قائلة: ”خلال تواجدي بسوريا صار في علاقة حب أنا وإياك بوقتها اتفقنا ما نخبر حدا، مؤخرًا أعلنت عن السر لزوجي، مرتك بتعرف بالموضوع؟“.

وخلال توجيهها للسؤال لاحظت بوغصن علامات الاستغراب واضحة على مقدم البرنامج باسم ياخور، لتضيف على سؤالها: “ليه مصدوم”، وأجاب ياخور: “ما فهمت السؤال، مافهمت السؤال”.

وثبتت الفنانة بوغصن علاقتها به بالكشف عن بعض ما يخص ياخور بالقول: “بعدك بتحب السكرين، بعدك مابتتروء الصبح”.

وأجاب ياخور: “هذا السؤال ما فيه احتمالات، الاحتمال الوحيد تبعه إنك تقضي عليا نهائيًا، الاحتمال الوحيد إنك تدمريني، شو هالسؤال، شو هالمزحة هي”.

وقالت بوغصن: “ليه، وين الغلط، كل الناس بتمر بحالة حب”، لتوضح بعدها: ” أكيد عم أمزح معك ومش هيدا السؤال، نحن طول عمرنا رفقا ومثل الأخوة”.

وتوجه ياخور برسالة لزوجته قائلاً: “حياتي، ماغي بتحب المزح كتير، بطبعها مزروع، يا الله شو بتحب المزح”.

وبينت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن أن زوجة باسم تعلم بهذا المقلب وقد استأذنتها لتنفذ المقلب معه في البرنامج.

إقرأ أيضاً: حلقة “أكلناها” مع اللبنانية باميلا تتجاوز حدود الجرأة وباسم ياخور يكشف ما يحبه من جسد المرأة

جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية ماغي بوغضن، كانت قد تعرضت إلى وعكة صحية خلال الفترة الماضية، وعلى أثر ذلك تم نقلها إلى المستشفى، حتى تماثلت للشفاء.

يشار إلى أنّ برنامج “أكلناها” يقدمه باسم ياخور عبر قناة “لنا” السورية المملوكة لرجل الأعمال المقرب من النظام سامر فوز، ويقوم على خضوع الضيف ومقدم البرنامج لمجموعة من الأسئلة المحرجة التي يتوجب عليهما الإجابة عنها، أو تناول وجبة طعام مؤلفة من مجموعة من الأنواع غير المتجانسة.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق