دراما وفن

سارية السواس تعلن عودتها إلى حضن الوطن وتعتذر عن الغياب الطويل

أعلنت المغنية السورية سارية السواس عن عودتها إلى مناطق سيطرة النظام وأبدت استعدادها لإحياء الحفلات داخل سوريا وخارجها.

ونشرت المغنية الشعبية عبر صفحتها الرسمية بياناً رصدته الوسيلة جاء فيه: “إلى جميع المحبين وإلى متعهدين الحفلات الكرام في سوريا وخارج سوريا نود بإعلامكم عن عودة النجمة سارية إلى حفلات سوريا واستعدادنا لإحياء الحفلات”.

وأضافت في المنشور الذي نسب لمكتبها الإعلامي: “شاكرين تفهمكم عن الغياب الطويل للفنانة عن حفلات بلدنا الغالي سوريا”.

وكانت المطربة الشعبية سارية السواس اعتكفت عن التصريحات السياسية خلال السنوات الماضية، حالها حال الكثير من الفنانين السوريين الذين فضلوا عدم الخوض في المعترك السياسي، حفاظاً على أعمالهم وأشغالهم داخل البلاد وخارجها.

لكنها مع ذلك، بقيت مقيمة خارج سوريا طيلة سنوات، وتنقلت بين لبنان والإمارات وعدة دول عربية أخرى.

وكانت السواس أشعلت في صورة لها قبل قرابة العام، صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت في أحد شوارع مدينة لوس أنجلس الأمريكية على ممر الشهرة الذي يكرم أبرز نجوم الفن في العالم.

ونشرت السواس صورتها على رصيف ممر الشهرة بهوليود، الأمر الذي أثار اهتماماً كبيراً وجدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تنشر صورة لها في مطار دمشق الدولي.. ما علاقة بشار الأسد؟ (صور)

سارية السواس، مغنية سورية، ولدت في تلكلخ – حمص وتبلغ من العمر 38 عاماً، وبدأت الغناء منذ الطفولة حيث قدّمت وهي في سنّ السادسة أغنية «لا تلعب بالنار» في إحدى الحفلات التي نظمتها مدرستها.

واشتهرت بنمط الأغاني الشعبية ومن أشهر أغانيها «بس اسمع مني» و«وين البارح سهرانة » كما غنت لسوريا أغنية اسمها “عاشت سوريا”، وأغنية ثانية اسمها “ودوني سوريا”، وغنت للمنتخب أغنية “يا نسور”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق