دراما وفن

بحضور بشار الجعفري.. فنانون سوريون وعرب يحتفلون بعيد ميلاد سلاف فواخرجي (فيديو)

شارك عدد كبير من الفنانون السوريون والعرب في إحياء حفل عيد ميلاد الفنانة السورية الموالية سلاف فواخرجي الذي أقامته في 27 يوليو من الشهر الماضي، لتُطفئ شمعة الـ42 من العمر.

وأظهر تسجيل مصور نشرته الفنانة سلاف فواخرجي عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” ورصده موقع الوسيلة حضور مندوب النظام لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، الذي تربطه بسلاف علاقة مميزة.

ووجه الممثل وائل رمضان زوج سلاف تحية للجعفري قائلاً: “بعد إذنكم جميعاً، كلكم نجوم كلكم أساتذة، ترحيب خاص لأكبر واحد في العالم، الدكتور بشار الجعفري”، على حد تعبيره.

وفاجأ وائل رمضان زوجته سلاف بمعزوفة شاركه فيها ابنهما الأمر الذي عبرت عنه سلاف بالذهول.

وأعربت الفنانة عن سعادتها الكبيرة وشعورها بالراحة والتفاؤل أكثر من أي وقت آخر، وأنها كانت بحاجة للفرح أكثر من أي شخص آخر.

وعلقت الفنانة السورية على الفيديو بقولها “شكراً لكل الغوالي اللي شرفوني عالحفلة المفاجئة والسريعة خلال كم ساعة وبآخر لحظة لحتى يفرحوني”.

وأضافت: “بعد ماغاب الفرح مني …وشكرا من قلبي على محبتكم وعلى الورد والهدايا الحلوين ، لانها منكم ….جيتكم زادت من قيمة هاليوم عندي …”.

وتابعت “شكرا لكل اللي فاجأوني بورودهم وهداياهم من برات سوريا وكانوا حاضرين بمحبتهم الكبيرة …وبعتذر من الغوالي ع قلبي والقراب كتير كتير اللي مالحقت اعزمهم لاني انا كمان كنت شبه متفاجئة ويادوب لحقت ضبطت حالي قبل الحفلة بشوي … حقكم على راسي”.

يذكر أن سلاف فواخرجي عاشت العام الماضي وسط حزن شديد بعد وفاة والدتها الكاتبة والأديبة ابتسام أديب.

وعن موقفها السياسي، تعد الفنانة فواخرجي من المؤيدين للنظام وكانت قد وصفت رأس النظام بشار الأسد بأنه “رجل شريف”، وقالت إنها “فخورة بكونه رئيساً لسوريا”.

وأضافت في مقابلة أجرتها بعد تصوير فيلمها الجديد “رسائل كرز رصدها موقع الوسيلة أن “شعبنا محظوظ بوجود رئيس شريف مثله”.

وقالت إنها “مؤيدة لسوريا وليس للنظام الحالي، ومع النظام ضد الفوضى، كنا نعيش بأمان وهو ما نفتقده الآن”.

إقرأ أيضاً: فنانة سورية تقدم رسالة شكر لولي العهد السعودي محمد بن سلمان وتصفه بالبطل

سلاف فواخرجي، ممثلة سورية مواليد اللاذقية عام 1974م، حصلت سلاف فواخرجي على دبلوم دراسات عليا في تخصص الآثار ثم أتمت الدراسة في معهد للفنون التشكيلية.

دخلت فواخرجي إلى الفن صدفة لكن بأدوارها الشيقة نالت إعجاب الجمهور بصورة كبيرة حيث أن أفضل أعمال درامية ظهرت فيها الفنانة سلاف فواخرجي كان مسلسل “عصي الدمع” فكانت تلعب دور الصحافية الشابة غالية مع الفنان القدير جمال سليمان، من ثم مسلسل”الوصية” مع الفنانة أمل عرفة إلى مسلسل”ورود في تربة مالحة”.

أما عاطفياً فقصة حب جمعتها بالممثل والمخرج السوري وائل رمضان ليتم الزواج وأنجبت طفلين، وتخللها بعض المطبات كان أصعبها وقوع الطلاق عام 2002، لكن الانفصال لم يدم طويلا إذ تم إعلان العودة عام 2005.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق