Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

“تبويس لأ مابحبو”.. نانسي عجرم تُحرج شاب حاول تقبيلها أمام الكاميرات (فيديو)

الوسيلة – خاص:

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً للفنانة اللبنانية نانسي عجرم وهي تعانق أحد المعجبين في كواليس التحضير لإقامة حفل في الأردن.

واحتضنت الفنانة نانسي بحسب التسجيل المصور الذي رصدته الوسيلة شاب أردني خلال استعدادها لتقديم حفل ضمن فعاليات مهرجان جرش.

حيث اقترب الشاب الأردني المعجب بالفنانة نانسي بكل هدوء ليبادر في فتح ذراعيه واحتضان الفنانة أمام أعين الحضور وكاميرا التصوير.

وبدت علامات الخجل واضحة على وجه الفنانة اللبنانية التي لم تمتلك سوا الانصياع لرغبة معجبها الذي لم يفسح لها المجال في اتخاذ قرار في الرفض من اقترابه واحتضانه لها.

وبعد حل نانسي يديها من أسفل ظهر الشاب لإنهاء العناق، أبقى الشاب يديه على كتفي الفنانة نانسي للحظات، في محاولة لإطالة الموقف.

ويبدو أن قبول عجرم بعناق معجبها رفع سقف مطالبه للحصول على قبلات منها، حيث طلب الشاب من الفنانة أن تسمح له بتقبيلها.

إقرأ أيضاً: يزن السيد يلقي بسبب خراب حياته على عاتق السوشال ميديا

وبحسب ما لاحظت الوسيلة من خلال التسجيل المصور حاول أحد المتواجدين إبعاد الشباب الأردني بيده عدة مرة من جانب الفنانة، قابله تجاهل وإصرار للشاب على البقاء واكتساب المزيد من الدقائق مع نانسي.

وأثار طلب الشاب استغراب الفنانة الواضح ورفضها بالقول: ” بوسة ؟؟؟… تبويس لأ … ما بحب التبوس !!! ”.

وتطلب الموقف المحرجة الذي تعرضت له عجرم تدخل الموجودين معها ليعلق مدير أعمالها فوراً ويكسر حاجز الإحراج بينها وبين المعجب بالقول “متزوجة يا عمي متزوجة”.

وتدخلت إحدى الموجودات التي لم تظهر أمام الكاميرا لتقول: “تبويس لأ، لو سمحت”، مشيرتاً إلى أنهم لم يتدخلوا في البداية وأنهم لن يسمحوا له بالمزيد.

ومهرجان جرش للثقافة والفنون هو مهرجان فنّي ثَقافي يُقام سنوياً في مدينة جرش الأثريّة شمال الأردن. تأسس سنة 1983. يقدم المهرجان عروض فولكلورية راقصة، والتي تؤديها فِرق محليّة وعالمية، بالإضافة إلى رقصات الباليه والأمسيات الموسيقية والمسرحيات وعروض الأوبرا، وتشتهر بأمسِيات غِنائية لمغنيين عرب وعالميين.

https://youtu.be/Yw9f42RpK6E

(https://www.collegehippo.com/)

زر الذهاب إلى الأعلى