Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السوريون في تركيا

شبيح من اسطنبول يهـاجم الثوار السوريين.. هذا ما وصف به حجي مارع (فيديو)

هاجـ.م أحد شبيحة النظام السوري المقيمين في مدينة اسطنبول التركية الثوار السوريين في أعراضـهم واصفاً الثورة السورية بالفزلكة وحشو كلام وهز خصر.

وقال الشبيح محمد براء منصور في تسجيل مصور نشره عبر الفيسبوك بحسب ما رصد موقع تريند إن هذا التسجيل هو رد على الناشط الإعلامي أبو عبادة الشامي الذي علق على منشور له يصف فيه الثوار بخفافيش الظلام وداعياً لطردهم من حلب.

وأضاف منصور بأن ملفات ثوار التعفيش داخل حلب سابقاً اسمهم “أحفاد أنيسة الأسد وليس خفافيش الظلام فقط”.

وتابع الشبيح مهـاجماً الثورة السورية: “ثورتكم ثورة فزلكة وصف حكي وحشو كلاموشوية جهاد فيسبوكي خزعبلي”.

كما وصف الشبيح منصور بلدة مارع بأنها بلدة التعفيش والبلطجة لا بلدة الأبطال كما يسميها ثوار البلدة الواقعة بريف حلب.

وزعم الشبيح الأسدي أن حجي مارع هو أحد الأشخاص المشاركين بقصف مئذنة الجامع الكبير في حلب وبتصوير عناصره.

وكشف الشبيح عن عنصريته وحقده على أهالي الريف الحلبي وثوار الريف معتبراً أن أهالي مدينة حلب أخطأوا عندما استقبلوا أهالي الريف وعائلاتهم.

إقرأ أيضاً: قوات أمن بشار الأسد توقف إعلامي في حلب بسبب سهيل الحسن

واستعمل الشبيح المقيم في اسطنبول أقذر الكلمات وأكثرها انحطاطاً في مهاـجمة الثوار السوريين وأهالي الريف الحلبي وعلى الأخص مارع الذين انتفضوا ضد حكم آل الأسد.

واتهم منصور مقاتلي المعارضة السورية وأبناء الشمال السوري بممارسة الرذيلة والاختلاط مع نساء بعضهم وإقامة علاقات جنـ.سية غير شرعية.

ولفت الشبيح منصور إلى أن أهالي مارع والقرى المجاورة التي نزحت إلى مدينة حلب هم الذين تسببوا بدمار تلك البلدات ومارسوا التعفيش فيها وجلبوا لها الويلات.

كما اعتبر شبيح الأسد أن إضراب بريتا خليل عن الطعام تمثيلية سخيفة داعياً إياه للتخلي عن ذلك لأن تلك التصرفات لن تخدع العالم كما يقول.

ويعكس كلام الشبيح منصور حقداً كبيراً على القرويين من أبناء الريف الحلبي وخاصة مارع وما حولها من قرى وبلدات دافعت عن حرية وكرامة أبنائها رافضة سلطة الأسد واستبداده.

ويعيش في تركيا أكثر من 3 ملايين و600 ألف لاجئ سوري وفق أرقام إدارة الهجرة التركية.

https://youtu.be/KvZPwzGL4ww

زر الذهاب إلى الأعلى