دراما وفن

ديما بياعة تكشف أسرار حياتها الصعبة بعد طلاقها من تيم حسن

كشفت الممثلة ديما بياعة، عن أسرار الفترة الصعبة التي قضتها عقب طلاقها من النجم تيم حسن، سابقًا، والمعاناة التي مرّت بها في تربية ابنيها اللذين رُزقت بهما من تيم.

ووصفت بياعة، في تصريحات تلفزيونية جديدة، فترة زواجها من حسن بغير الناجحة، مضيفة أنها خلال مدة انفصالها، كرّست حياتها لابنيها “ورد” و”فهد”، ولم تفكر في الارتباط من أجل تربيتهما جيدًا، بحسب موقع “فوشيا”.

وتابعت: “شعرت أن الرجل في حياتي مو ما بدي ياه بس غير موجود.. لأن في طفلين بدي طلعهم رجال ولازم يأخذوا من وقتي ومن كل تفكيري بعيدًا عن كوني أنا نفسيًا مستقرة أو غير مستقرة وتعبانة أو لأ”.

وأضافت بياعة: “ليس لهما ذنب.. عشان هيك لازم أكون حاضرة بعواطفي ومشاعري معاهم طول الوقت”.

وكانت بياعة قد اثارت جدلاً واسعاً بعد أن قدمت رقصة مع زوجها المغربي أحمد الحلو، على مسرح برنامج “أكلناها” الذي يقدمه الفنان السوري باسم ياخور.

وقامت الفنانة بحسب الفيديو الذي نشره الفنان باسم ياخور عن ضيفة ديما بياعة في برنامج ”أكلناها“ على ”إنستغرام“ ورصده موقع الوسيلة بأداء حركة رقص جريئة مع زوجها أثارت استغراب مقدم البرنامج باسم ياخور.

إقرأ أيضاً: أول تعليق من ديما بياعة طليقة تيم حسن على زواجه من وفاء الكيلاني

ويظهر الفيديو الذي نشره، ياخور، توجيه عدد من الأسئلة المثيرة للجدل للفنانة السورية خلال الحلقة، بالإضافة لبعض الأحداث التي ستشعل المناقشات الحوارية في الحلقة.

ووجه ياخور، سؤالًا إلى بياعة حول فقدانها ثقتها بكل الرجال، في إشارة منه لفتح حادثة الطلاق التي تعرضت لها الممثلة السورية من قبل زوجها السابق الفنان تيم حسن، وبالتالي ستعيد بياعة فتح الموضوع الذي مرّ سنوات على انتهائه.

وأكدت بياعة في وقت سابق خيانة نسرين طافش لها قائلتاً: “نسرين طافش هي من خربت بيتي وخانت الثقة التي كانت موجودة بيننا للأسف ضاربة عرض الحائط الصداقة المتينة أولا، ثم خانتني مع زوجي، ورغم ذلك لم تتركني بحالي ولا زالت تتناولني بالسوء في كل الأمكنة والمناسبات التي تتواجد فيها، هي باتت مكشوفة والكل يعرفها جيدا.. القناع الذي وضعته سيسقط يوما”.

وكان تيم حسن متزوجاً من ديما بياعة منذ عام 2002 إلى عام 2012، حيث أنجب منها ورد وفهد، بينما أعلنت النجمة السورية عام 2014 زواجها من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، فيما عقد تيم حسن قرانه على وفاء الكيلاني في منتصف عام 2017.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق